أخبار النجوم

حليمة بولند تشتري حصة عقارية في البوسنة.. وهذا ثمنها!

حليمة بولند تشتري حصة عقارية في الب...

أثارت الإعلامية حليمة بولند جدلاً كبيرًا بين متابعيها بعد إعلانها الاستثمار وشراء حصة من مدينة "بروج أوزون" في البوسنة بقيمة 5 ملايين دولار، وهي المدينة السياحية المقرر إنشاؤها قرب العاصمة البوسنية ساراييفو وتقتصر على السياح الخليجيين بتكلفة تصل إلى 4.5 مليار يورو. ونشرت الإعلامية الكويتية الشهيرة صورًا عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" مع حاكم منطقة ترنوفو ورئيس بلدية البوسنة والهرسك خلال فعاليات توقيعها العقد الاستثماري معه. وعلّق الكثير من متابعي حليمة بولند على الصورة التي نشرتها، إذ تعجّب البعض من ضخامة حجم المبلغ الذي ستشتري به وحدة عقارية، في حين تمنى لها آخرون كل الخير ومزيدًا من الرزق. وتعجّب أحد

أثارت الإعلامية حليمة بولند جدلاً كبيرًا بين متابعيها بعد إعلانها الاستثمار وشراء حصة من مدينة "بروج أوزون" في البوسنة بقيمة 5 ملايين دولار، وهي المدينة السياحية المقرر إنشاؤها قرب العاصمة البوسنية ساراييفو وتقتصر على السياح الخليجيين بتكلفة تصل إلى 4.5 مليار يورو.

ونشرت الإعلامية الكويتية الشهيرة صورًا عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" مع حاكم منطقة ترنوفو ورئيس بلدية البوسنة والهرسك خلال فعاليات توقيعها العقد الاستثماري معه.

وعلّق الكثير من متابعي حليمة بولند على الصورة التي نشرتها، إذ تعجّب البعض من ضخامة حجم المبلغ الذي ستشتري به وحدة عقارية، في حين تمنى لها آخرون كل الخير ومزيدًا من الرزق.

وتعجّب أحد متابعي الإعلامية الشهيرة من حجم الأموال التي ستدفعها بحصة عقارية، قائلًا: "من وين جبتي 5 مليون دولار"، في حين رفض آخر التعليق علي حجم ثروتها، قائلًا:" الرزق من الله ف كل واحد رزقه رح يجيه".

وخضعت الإعلامية حليمة بولند مؤخرًا لعملية تجميل جديدة، إذ نشرت صورًا لها من داخل عيادة طبيب الأسنان عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أحدث لها تغييرات في شكل أسنانها، لتحصل على ابتسامة بيضاء متناسقة وأكثر جاذبية.

 

 

اترك تعليقاً