شمس الكويتية للفتيات: لا تنتظرنَ "ف...

أخبار النجوم

شمس الكويتية للفتيات: لا تنتظرنَ "فارس الأحلام" لهذه الأسباب!

وجّهتْ الفنانة شمس الكويتية، نصيحة للفتيات، عبر حسابها الشخصيّ على "إنستغرام"، طالبتهّن فيها بالاستغناء عن الرّجال، وعدم انتظار "فارس الأحلام". ونشرتْ شمس، صورة جديدة لها، بدتْ فيها بقمّة تألّقها، وأنوثتها، من خلال ارتدائها فستانًا قصيرًا، كشف عن ساقيها. وعلّقتْ الفنانة الكويتية، على الصورة قائلة: "بدلًا من انتظار فارس أحلام ينقذك تعلمي قواعد الفروسية وكوني الفارسة لنفسك وغيري حياتك". وأضافتْ: "اقرأي وازدادي نضجًا وكوني فتاة يتمناها كل رجل فالواقع يختلف عن حكاية سندريلا والأميرة النائمة". وتابعتْ: "وكما قيل (علموا بناتكم تحقيق أحلامهن فالرجل ليس مصباح علاء الدين يعني هو يا دوب شايف نفسه الحيوان وتجين إنتي تزيدينها عليه". https://www.instagram.com/p/BqSSWV3Br4j/ وحظيتْ نصيحة

وجّهتْ الفنانة شمس الكويتية، نصيحة للفتيات، عبر حسابها الشخصيّ على "إنستغرام"، طالبتهّن فيها بالاستغناء عن الرّجال، وعدم انتظار "فارس الأحلام".

ونشرتْ شمس، صورة جديدة لها، بدتْ فيها بقمّة تألّقها، وأنوثتها، من خلال ارتدائها فستانًا قصيرًا، كشف عن ساقيها.

وعلّقتْ الفنانة الكويتية، على الصورة قائلة: "بدلًا من انتظار فارس أحلام ينقذك تعلمي قواعد الفروسية وكوني الفارسة لنفسك وغيري حياتك".

وأضافتْ: "اقرأي وازدادي نضجًا وكوني فتاة يتمناها كل رجل فالواقع يختلف عن حكاية سندريلا والأميرة النائمة".

وتابعتْ: "وكما قيل (علموا بناتكم تحقيق أحلامهن فالرجل ليس مصباح علاء الدين يعني هو يا دوب شايف نفسه الحيوان وتجين إنتي تزيدينها عليه".

View this post on Instagram

بدلاً من انتظار فارس احلام ينقذك تعلمي قواعد الفروسية وكوني الفارسة لنفسك وغيري حياتك إقرأي وازدادي نضجاً وكوني فتاة يتمناها كل رجل فالواقع يختلف عن حكاية سندريلا والاميرة النائمة وكما قيل (علموا بناتكم تحقيق احلامهن فالرجل ليس مصباح علاء الدين يعني هو يادوب شايف نفسه #الحيوان وتجين انتي تزيدينها عليه ....#تعلمي_ياغبية_لين_متى_وانا_اعلم_فيج_ياهبلة_يا_ام_بدوي" " " #ابن_ال#كابانا#الكويت#الامارات#البحرين#عمان#المغرب #شمس_انستغرام#العراق #شمس_الكويتيه#مصر#Beauty#الجزائر #شمس_الكويتية#دبي#شمس#اطق_اصبع #أناقة#مشاهير#افراح#السعوديه#بغداد #ردح#خليج#اشطح#تونس#مصر#لبنان ‏

A post shared by Shams- شمس (@shamsofficial_) on

وحظيتْ نصيحة شمس، باستحسان عدد كبير من متابعيها من الفتيات، في حين انقسم الرّجال في آرائهم بشأن حديثها، بين مؤيّد لكلامها، وشجاعتها، ومنتقد لأسلوبها.

يًذكر، أنّ شمس الكويتية، تثير الجدل من حين لآخر، بمنشوراتها على "إنستغرام"، بالإضافة إلى بث فيديوهات على "سناب شات"، آخرها مقطع نشرته من حديقة الفيلا، حيث تمّ إتّهامها بإهانة عامل مصريّ، يعمل لديها عندما وصفتْ منزله بـ"منزل الكلاب".