أخبار النجوم

داليا مبارك تضعُ مولودتها الأولى.. وتنشرُ فيديو طريف من داخل المستشفى!

داليا مبارك تضعُ مولودتها الأولى.....

أعلنتْ الفنانة السعودية، داليا مبارك، عن إنجاب طفلتها الأولى، أطلقتْ عليها اسم LILY SUMMER، وذلك عبر حسابها الخاصّ في إنستغرام، وأرفقت إعلانها بصورة ايموجي لفتاة تحمل طفلة. https://www.instagram.com/p/BqTTBBjg3us/ وكانت الفنانة السعودية، قد نشرتْ في وقت سابق، فيديو طريف عند دخولها المستشفى، تظهر فيه استعدادها للولادة ببعض الحركات الرّاقصة البسيطة، ثم تلقّتْ التّهاني، والتبريكات من متابعيها. https://www.instagram.com/p/BqQvWnCAtXz/ يُذكر، أنّ مبارك، كانت قد تزوّجتْ رجل أعمال أمريكيّ، في حفل زفاف فخم، أُقيم على متن أحد اليخوت الفاخرة، في مدينة اسطنبول، وحضرتْ حفل الزّفاف، الفنانة الإماراتية، أحلام. كما تعرّضتْ الفنانة السعودية، لهجوم حادّ بسبب زواجها من أمريكيّ، وتعرّضتْ لهجوم بسبب "قُبلة" حفل الزّفاف، والتي

أعلنتْ الفنانة السعودية، داليا مبارك، عن إنجاب طفلتها الأولى، أطلقتْ عليها اسم LILY SUMMER، وذلك عبر حسابها الخاصّ في إنستغرام، وأرفقت إعلانها بصورة ايموجي لفتاة تحمل طفلة.

View this post on Instagram

الحمدلله 💕🙏🏾 LILY SUMMER

A post shared by Singer DALIA MUBARAK (@daliamubarakofficial) on

وكانت الفنانة السعودية، قد نشرتْ في وقت سابق، فيديو طريف عند دخولها المستشفى، تظهر فيه استعدادها للولادة ببعض الحركات الرّاقصة البسيطة، ثم تلقّتْ التّهاني، والتبريكات من متابعيها.

View this post on Instagram

دعواتكم....❤️

A post shared by Singer DALIA MUBARAK (@daliamubarakofficial) on

يُذكر، أنّ مبارك، كانت قد تزوّجتْ رجل أعمال أمريكيّ، في حفل زفاف فخم، أُقيم على متن أحد اليخوت الفاخرة، في مدينة اسطنبول، وحضرتْ حفل الزّفاف، الفنانة الإماراتية، أحلام.

كما تعرّضتْ الفنانة السعودية، لهجوم حادّ بسبب زواجها من أمريكيّ، وتعرّضتْ لهجوم بسبب "قُبلة" حفل الزّفاف، والتي وصفها عدد كبير من الجمهور، بالجريئة، والمُخالفة لعادات وتقاليد المجتمع السعوديّ.

يُشار، إلى أنّ الفنّانة الشّابّة، كانت قد شاركتْ في بداية حياتها الفنية، في برنامج المواهب أراب غوت تالنت، إلا أنّ وفاة والدها منعتها من السّفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت، ولكنّها أصرت على دخول عالم الفنّ، ونجحتْ بذلك، بالرغم من صغر سنّها.

 

اترك تعليقاً