غادة عبد الرازق تحظرُ التّعليقات عل...

أخبار النجوم

غادة عبد الرازق تحظرُ التّعليقات على إنستغرام لهذا السّبب!

أغلقتْ الفنانة المصرية، غادة عبدالرازق، خاصية التّعليقات عبر حسابها الرسميّ على موقع الصّور والفيديوهات، الشّهير "إنستغرام"، بعد الهجوم الكبير الذي تعرّضتْ له من قبل متابعيها. وحظرتْ "عبد الرازق" جميع متابعيها من خاصية التّعليقات الخاصّة بحسابها الشخصيّ على "إنستغرام"، والذين يقدرون بـ6.5 مليون متابع، من مختلف أنحاء الوطن العربي، بعد اتّهامها لبعض الأشخاص بمحاربتها. واتّهمتْ غادة عبدالرازق، مؤسّسة إنتاج فنيّ، معروفة في مصر، بمحاربتها، وشن "حرب شرسة" عليها، بهدف منعها من المشاركة في أيّ عمل دراميّ، خلال الفترة المقبلة. ولجأتْ غادة إلى هذه الخطوة، لمنع الهجوم عليها، عقب إعلانها أنّ هناك هيئة إنتاجية تحاربها، وتمنعها من الظهور على الشاشة، والمشاركة في رمضان

أغلقتْ الفنانة المصرية، غادة عبدالرازق، خاصية التّعليقات عبر حسابها الرسميّ على موقع الصّور والفيديوهات، الشّهير "إنستغرام"، بعد الهجوم الكبير الذي تعرّضتْ له من قبل متابعيها.

وحظرتْ "عبد الرازق" جميع متابعيها من خاصية التّعليقات الخاصّة بحسابها الشخصيّ على "إنستغرام"، والذين يقدرون بـ6.5 مليون متابع، من مختلف أنحاء الوطن العربي، بعد اتّهامها لبعض الأشخاص بمحاربتها.

واتّهمتْ غادة عبدالرازق، مؤسّسة إنتاج فنيّ، معروفة في مصر، بمحاربتها، وشن "حرب شرسة" عليها، بهدف منعها من المشاركة في أيّ عمل دراميّ، خلال الفترة المقبلة.

ولجأتْ غادة إلى هذه الخطوة، لمنع الهجوم عليها، عقب إعلانها أنّ هناك هيئة إنتاجية تحاربها، وتمنعها من الظهور على الشاشة، والمشاركة في رمضان ٢٠١٩.

وقالت غادة، بأنّها تلقّتْ تهديدات من الشركة، بعدم السّماح لها، ولعديد من الفنانين، بخوض السّباق الدراميّ المقبل.

وجاء في منشور عبدالرازق: "يا جمهور، أنا بتحارب من مجموعة اسمها الإعلام للمصريين، مش عايزني أشتغل السنة دي في الدراما.. مش أنا بس، ناس كتير جدًا فنانين وبيقولوا هنقعدكم في البيت".

وأضافتْ: "ولو سألتهم بتتكلموا باسم مين، يقولوا باسم الجيش أو المخابرات، هل ده صحيح؟ مجرد سؤال علشان الوسط الفني كله بيسأل معايا دي حقيقة ولا كذبة، أرجو الرد عني وعن زملائي وشكرًا".

يُذكر، أنّ غادة عبدالرازق، كانت قد أعلنتْ، في وقت سابق، أنّها لم تحسمْ مشاركتها في السّباق الرمضانيّ لعام 2019، رغم اعتياد الجمهور على مشاهدة أعمالها سنويًا.