الدكتورة خلود تُقرّر "نحت" هذه المن...

أخبار النجوم

الدكتورة خلود تُقرّر "نحت" هذه المنطقة لإزالة الدهون!

أعلنت الفاشينيستا الكويتية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود، عن نيتها الخضوع لعملية تجميل لوجهها فور ولادتها مولودها الثاني، لإزالة الدهون من منطقة الذقن ونحت وجهها لكي تبدو أكثر جمالًا. وأضافت خلود عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات": "شوفوا بعد الولادة راح أشيل هذا" في إشارة منها إلى منطقة الذقن "اللغد"، معلقةً: "أول شيء راح أسويه راح أشيله.. شوفوا وجهي من غير إيش فد حلاته.. وجهي راح يصير غير". وكانت الفاشينيستا الكويتية قد أكّدت الشكوك التي أثارها زوجها أمين حول حملها بمولودها الثاني، من خلال إعلانها عن الخبر عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام". وشاركت الدكتورة خلود متابعيها الفرحة،

أعلنت الفاشينيستا الكويتية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود، عن نيتها الخضوع لعملية تجميل لوجهها فور ولادتها مولودها الثاني، لإزالة الدهون من منطقة الذقن ونحت وجهها لكي تبدو أكثر جمالًا.

وأضافت خلود عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات": "شوفوا بعد الولادة راح أشيل هذا" في إشارة منها إلى منطقة الذقن "اللغد"، معلقةً: "أول شيء راح أسويه راح أشيله.. شوفوا وجهي من غير إيش فد حلاته.. وجهي راح يصير غير".

وكانت الفاشينيستا الكويتية قد أكّدت الشكوك التي أثارها زوجها أمين حول حملها بمولودها الثاني، من خلال إعلانها عن الخبر عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

وشاركت الدكتورة خلود متابعيها الفرحة، من خلال نشرها صورة جنينها حيث ظهرت وهي تحملها بصحبة زوجها وابنتها، وملامح الفرحة والسعادة تكسو وجوههم.