أخبار النجوم

قبلة هنا شيحة لأحمد فلوكس تُحدث ردود فعل واسعة.. شاهدي!

قبلة هنا شيحة لأحمد فلوكس تُحدث ردو...

فاجأت الفنانة المصرية هنا شيحة متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام" بنشر صورة جديدة وهي تضع قبلة رومانسية على خد زوجها الفنان أحمد فلوكس. وعادت أخبار هنا شيحة وأحمد فلوكس، لتشغل اهتمامات الجمهور من جديد بعد هذه الصورة التي بدوره أعاد فلوكس نشرها عبر حسابه أيضًا دون تعليق. ونالت الصورة إعجاب العديد من جمهور هنا وفلوكس، وانهالوا عليها بالتعليقات الإيجابية، متمنين لهما دوام المحبة والسعادة. واحتفل فلوكس وهنا شيحا بعقد قرانهما منذ نحو شهر في حفل عائلي، بعد أن شغلا اهتمام الجمهور بالأخبار المتداولة عن علاقتهما العاطفية منذ مشاركتهما في بطولة مسلسل "نصيبي وقسمتك". https://www.instagram.com/p/BqRQdDBhXVp/

فاجأت الفنانة المصرية هنا شيحة متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام" بنشر صورة جديدة وهي تضع قبلة رومانسية على خد زوجها الفنان أحمد فلوكس.

وعادت أخبار هنا شيحة وأحمد فلوكس، لتشغل اهتمامات الجمهور من جديد بعد هذه الصورة التي بدوره أعاد فلوكس نشرها عبر حسابه أيضًا دون تعليق.

ونالت الصورة إعجاب العديد من جمهور هنا وفلوكس، وانهالوا عليها بالتعليقات الإيجابية، متمنين لهما دوام المحبة والسعادة.

واحتفل فلوكس وهنا شيحا بعقد قرانهما منذ نحو شهر في حفل عائلي، بعد أن شغلا اهتمام الجمهور بالأخبار المتداولة عن علاقتهما العاطفية منذ مشاركتهما في بطولة مسلسل "نصيبي وقسمتك".

View this post on Instagram

❤️

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

اترك تعليقاً