غادة عبد الرازق تتلقى تهديدات وتستغ...

أخبار النجوم

غادة عبد الرازق تتلقى تهديدات وتستغيث بجمهورها!

وجهت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، رسالة إلى جمهورها تستغيث فيها من إحدى شركات الإنتاج الفني، ادّعت أنها تحاربها وتستهدف جلوسها في المنزل وعدم مشاركتها في أي عمل فني جديد. وقالت عبدالرازق، في منشور لها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، إنها تلقت تهديدات من الشركة بعدم السماح لها ولعديد من الفنانين بخوض ماراثون دراما رمضان هذا العام. وكتبت الفنانة المصرية في منشورها: "يا جمهور أنا بتحارب من مجموعة اسمها الإعلام للمصريين مش عايزنى أشتغل السنة دى فى الدراما". وأردفت: "مش أنا بس ناس كتير جدًا فنانين وبيقولو هنقعدكم في البيت ولو عاجبكم، ولو سألتهم بتتكلموا باسم مين يقولك باسم الجيش أو

وجهت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، رسالة إلى جمهورها تستغيث فيها من إحدى شركات الإنتاج الفني، ادّعت أنها تحاربها وتستهدف جلوسها في المنزل وعدم مشاركتها في أي عمل فني جديد.

وقالت عبدالرازق، في منشور لها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، إنها تلقت تهديدات من الشركة بعدم السماح لها ولعديد من الفنانين بخوض ماراثون دراما رمضان هذا العام.

وكتبت الفنانة المصرية في منشورها: "يا جمهور أنا بتحارب من مجموعة اسمها الإعلام للمصريين مش عايزنى أشتغل السنة دى فى الدراما".

وأردفت: "مش أنا بس ناس كتير جدًا فنانين وبيقولو هنقعدكم في البيت ولو عاجبكم، ولو سألتهم بتتكلموا باسم مين يقولك باسم الجيش أو المخابرات".

وتابعت: "هل ده صحيح مجرد سؤال علشان الوسط الفني كله بيسأل معايا ده حقيقة ولا كذبة أرجو الرد عني وعن زملائي وشكرًا".

يذكر أن غادة عبدالرازق صرحت لأحد البرامج التلفزيونية أنها لم تحسم مشاركتها في السباق الرمضاني لعام 2019، رغم اعتياد الجمهور على مشاهدة أعمالها سنويًا في رمضان، مشيرة إلى أنها تنتظر مرور 20 يومًا لتحدد ما إذا كانت ستشارك فيه أم لا.