مشاعل الشحي تروي قصتها المُثيرة.. تبلّغتْ بأنها حامل فكانت الصدمة!
مشاعل الشحي تروي قصتها المُثيرة.. تبلّغتْ بأنها حامل فكانت الصدمة!مشاعل الشحي تروي قصتها المُثيرة.. تبلّغتْ بأنها حامل فكانت الصدمة!

مشاعل الشحي تروي قصتها المُثيرة.. تبلّغتْ بأنها حامل فكانت الصدمة!

كشفت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، عن الصدمة الكبيرة التي تعرّضت لها هي وزوجها الإعلامي الإماراتي أحمد خميس، بشأن حملها بمولودها الأول، موضحةً أنها شعرت ببعض التعب وذهبت لطبيبة لكي تطمئن على صحتها فأخبرتها أنها حامل، ثم ذهبت بعد ذلك لأحد المستشفيات الحكومية فاكتشفت أنها لم تكن حاملًا من الأساس.

وقالت مشاعل عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام": "ذهبت للدكتور لوجع في معدتي صارله 3 أسابيع، ومن ثم أعطاني مسكنات. وبثاني يوم أخذني زوجي لمستشفى خاص للتأكد، ثم قالت لي الدكتورة: تحاليل الدم تشير أنك حامل بـ3 إلى 4 أسابيع. لم أستطع أن أتكلم زوجي كان منبهرًا من هذا الخبر الرائع لأول مرة لم نخف من المستقبل".

وأردفت: "وكانت الصدمة التي أسميها الصدمة الجميلة أو الصدمة التي لونت حَيَاتِي، من ثم أعطوني دواءً يساعد على تثبيت الجنين وبعض من الفيتامينات، أراد زوجي أن يطمئن على الجنين، فأخذني لمستشفى حكومي وأخذوا التحاليل، وهنا الصدمة التي لم أكن على يقين بها، الدكتورة أخبرتني أني لست حامل".

وأوضحت مشاعل: "وبعدها لم أسمع صوتها وكأن الدنيا أظلمت في عيناي فقط أسمع صوت خيبة أمل ولم أستطع فهم ما كانت تحاول قوله لي وخرجت من المستشفى وأنا محنية رأسي والدموع منهمرة ولم أستطع التحكم بها لأول مرة أشعر بشعور فقدان طفل، أحنيت رأسي بسبب خيبة الأمل ولأني لم أشأ أن يتعرف علي أحد وأنا بهذه الحالة".

واختتمت حديثها، قائلة: "ولكن لم أرد شيئًا أكثر من طفل في حياتي لأعطيه الحنان الذي لم أشعر به لكي يملأ كل الفراغ في حياتي وكنت فقط أنتظر الفرصة المناسبة وقفة زوجي لي في هذا الموقف جعلني لا أستسلم في الحياة وأن هذه مشيئة الله فلعله خير أو اختبار من الله وسبحان الله يمكن هذا الموقف من الله لكي يريني إني فعلا مستعدة لأكون أم".

وكان الإعلامي الإماراتي أحمد خميس صرّح بأن حديثه عن حمل زوجته مشاعل الشحي بالأمس كان مجرد مزحة، مطالبًا من متابعيه الدعاء لزوجته لأنها دخلت إلى المستشفى بسبب شعورها بوجع شديد في كليتها.

وقال خميس عبر تطبيق "سناب شات": "ودي أتكلم عن شغلة بالنسبة للفيديو اللي صورته امبارح من سناب مشاعل وقلت إنها تعبانة ومريضة وعندها تغيرات في المزاج صدق كنت أتحسب أنه الموضوع حمل لكن الموضوع مزاح ما قصدت إنها حامل حامل.. ابى بس تحطون الموضوع في بالكم..ما كنت أقصد كده.. فسامحوني".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com