أخبار النجوم

قصي خضر يتخلّى عن شعره الطويل ويظهر بلوك مختلف!

قصي خضر يتخلّى عن شعره الطويل ويظهر...

قرّر الفنان السعودي قصي خضر التخلّي عن شعره الطويل بعد 7 سنوات من إبقائه طويلًا، حيث تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورةً للفنان السعودي في كواليس برنامج "أرابز غوت تالنت" بموسمه السادس، إلى جانب زميلته في التقديم اللبنانية ريا أبي راشد، ولجنة التحكيم المكوّنة من الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والعميد علي جابر، والفنان أحمد حلمي، إذ ظهر خضر بالشعر القصير لأول مرة منذ سنوات. وكشف الفنان السعودي لإحدى البرامج أنه لا بزال يحتفظ بخصلات شعره الطويلة في منزله، وعن سبب قصّه لشعره بعد كل هذا السنوات قال إن لكل حكاية نهاية. وعن حياته الفنية قال خضر إنه بصدد دخول عالم

قرّر الفنان السعودي قصي خضر التخلّي عن شعره الطويل بعد 7 سنوات من إبقائه طويلًا، حيث تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورةً للفنان السعودي في كواليس برنامج "أرابز غوت تالنت" بموسمه السادس، إلى جانب زميلته في التقديم اللبنانية ريا أبي راشد، ولجنة التحكيم المكوّنة من الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والعميد علي جابر، والفنان أحمد حلمي، إذ ظهر خضر بالشعر القصير لأول مرة منذ سنوات.

وكشف الفنان السعودي لإحدى البرامج أنه لا بزال يحتفظ بخصلات شعره الطويلة في منزله، وعن سبب قصّه لشعره بعد كل هذا السنوات قال إن لكل حكاية نهاية. وعن حياته الفنية قال خضر إنه بصدد دخول عالم التمثيل قريبًا وذلك بعد نجاحه في الغناء والتقديم.

يُشار إلى أن قصي خضر قدّم برنامج "آرابز غوت تالنت" في كل مواسمه السابقة إلى جانب ريا أبي راشد، مُشكلان ثنائيًا مُلفتًا وناجحًا في التقديم.

والجديرُ بالذكر أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنان أحمد حلمي كانا قد أعلنا عن بدء تصوير برنامج "آرابز غوت تالنت" بموسمه السادس من خلال صورة سيلفي تجمعهما بالعميد علي جابر، وبحسب هذه المصادر فإن هذا الموسم سيكون الأخير من البرنامج.

اترك تعليقاً