أخبار النجوم

فاروق فلوكس: لم أعلم بعلاقة نجلي بهنا شيحة إلا عند عقد القران!

فاروق فلوكس: لم أعلم بعلاقة نجلي به...

كشف الفنان المصري فاروق فلوكس والد الفنان أحمد فلوكس أنه لم يكن على علم بعلاقة نجله بالفنانة هنا شيحة، موضحًا أنه علم بالأمر متأخرًا، ونجله قال له إنه سيدعوه عند إقامة حفل عقد القران. ونفى فلوكس في مقابلة تلفزيونية ما تردد بشأن عدم موافقته على الزواج، لافتًا إلى أنه بارك هذا الزواج؛ لأنهما يحبان ويشبهان بعضهما، مشيرا إلى أن هنا شيحة فتاة جيدة للغاية وطيبة. وأشاد الفنان المصري الكبير بتمثيل ابنه، مؤكدُا أنه يستحق النجومية؛ لأنه فنان متميز وجيد للغاية بالتمثيل؛ ولكن الصراعات الحالية بين النجوم الشباب جعلته يتأخر قليلًا، مضيفًا أنه ينصحه دائمًا بالتمهل وسيحتل المكانة التي يستحقها. ولفت

كشف الفنان المصري فاروق فلوكس والد الفنان أحمد فلوكس أنه لم يكن على علم بعلاقة نجله بالفنانة هنا شيحة، موضحًا أنه علم بالأمر متأخرًا، ونجله قال له إنه سيدعوه عند إقامة حفل عقد القران.

ونفى فلوكس في مقابلة تلفزيونية ما تردد بشأن عدم موافقته على الزواج، لافتًا إلى أنه بارك هذا الزواج؛ لأنهما يحبان ويشبهان بعضهما، مشيرا إلى أن هنا شيحة فتاة جيدة للغاية وطيبة.

وأشاد الفنان المصري الكبير بتمثيل ابنه، مؤكدُا أنه يستحق النجومية؛ لأنه فنان متميز وجيد للغاية بالتمثيل؛ ولكن الصراعات الحالية بين النجوم الشباب جعلته يتأخر قليلًا، مضيفًا أنه ينصحه دائمًا بالتمهل وسيحتل المكانة التي يستحقها.

ولفت فاروق فلوكس إلى أنه يقوم حاليُا بكتابة عمل مسرحي كوميدي جديد سيقوم نجله فيه بدور البطولة، مشيرًا إلى أن ظروفه الصحية وتعب عينيه تسبب في أن يتوقف قليلًا عن الكتابة لفترة ولكنه سيستأنف الكتابة قريبًا.

 

اترك تعليقاً