أخبار النجوم

صالح الراشد يروي تفاصيل تعرُّضه لحادث مع 4 مركبات.. شاهدي!

صالح الراشد يروي تفاصيل تعرُّضه لحا...

روى الإعلامي الكويتي صالح الراشد، تفاصيل تعرُّضه لحادث سير، تسبّب في تدمير جزء كبير من سيارته، مشيرًا إلى أنه لم يُصب بأيّ مكروه. وأوضح الراشد عبر مقطع فيديو على تطبيق "سناب شات": "يا جماعة سويت حادث.. بس صدقوني أنا تغيرت لو أنا صالح القديم كان زماني منهار وكده". وقال الإعلامي الكويتي: "لكن الآن أنا دقيت على رفيقي ووديت سيارتي للصيانة.. والحمد لله إنها في الحديد ومو فيني". https://www.youtube.com/watch?v=9gyiC6_fl1s&feature=youtu.be وتابع صالح: "السيارة تأثرت وايد.. بس لما يصير لكم شيء يضايقكم حاولوا طلعون الطاقة السلبية.. أنا رحت هذا المكان لسباق السيارات أول مرة أزور المكان شكله عجيب". واستطرد: "أنا متذايق كثير لأني

روى الإعلامي الكويتي صالح الراشد، تفاصيل تعرُّضه لحادث سير، تسبّب في تدمير جزء كبير من سيارته، مشيرًا إلى أنه لم يُصب بأيّ مكروه.

وأوضح الراشد عبر مقطع فيديو على تطبيق "سناب شات": "يا جماعة سويت حادث.. بس صدقوني أنا تغيرت لو أنا صالح القديم كان زماني منهار وكده".

وقال الإعلامي الكويتي: "لكن الآن أنا دقيت على رفيقي ووديت سيارتي للصيانة.. والحمد لله إنها في الحديد ومو فيني".

وتابع صالح: "السيارة تأثرت وايد.. بس لما يصير لكم شيء يضايقكم حاولوا طلعون الطاقة السلبية.. أنا رحت هذا المكان لسباق السيارات أول مرة أزور المكان شكله عجيب".

واستطرد: "أنا متذايق كثير لأني أول مرة تدعم في حياتي وكنا 5 سيايير داهشين في بعض..بس تدرون شو اللي يعجبني إني كنت كلنا راقيين.. دائمًا أسمع لما يصير حادث بسيط جدًا يتهاوشون مع بعض ويعطلون السير.. لمن احنا كلنا تنازلنا وحلينا الموضوع دون مشاكل لأن هذا قدر".

واختتم حديثه: "عموما الله يحفظ الكل إن شاء الله.. وشكلي راح أفكر في شراء سيارة جديدة.. لأن أنا سيارتي تعورت وايد.. بس أنا شوي أكره السيارة لما تتعور".

 

اترك تعليقاً