نسرين طافش في "رقصة شارع".. شاهدي!

أخبار النجوم

نسرين طافش في "رقصة شارع".. شاهدي!

نشرت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" فيديو طريفا خلال قضائها وقتا ممتعا مع صديقاتها. وعلقت طافش على الفيديو بالقول إن إحدى صديقاتها قامت بتصويرها خلال تنفيذها أكثر من مهمة، حيث كانت تتحدث على التلفون وفي الوقت نفسه تحاول اللحاق بصديقاتها، وأنها قررت التفاعل مع التصوير لتقوم بتأدية رقصة طريفة مميزة. وتوجهت بالسؤال لجمهورها "ما حد يسألني شو اسم هالرقصة"، إلا أنها أرفقت معها هاشتاغ Street style dance أي أسلوب رقص الشارع. وبعد نشر الفيديو تفاعل جمهور طافش مع الفيديو، مؤكدين أنها ظهرت عفوية جدًا على عكس عدد من الفيديوهات السابقة التي كانت تنشرها، ويرى المعلقون أنها كانت

نشرت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" فيديو طريفا خلال قضائها وقتا ممتعا مع صديقاتها.

وعلقت طافش على الفيديو بالقول إن إحدى صديقاتها قامت بتصويرها خلال تنفيذها أكثر من مهمة، حيث كانت تتحدث على التلفون وفي الوقت نفسه تحاول اللحاق بصديقاتها، وأنها قررت التفاعل مع التصوير لتقوم بتأدية رقصة طريفة مميزة.

وتوجهت بالسؤال لجمهورها "ما حد يسألني شو اسم هالرقصة"، إلا أنها أرفقت معها هاشتاغ Street style dance أي أسلوب رقص الشارع.

وبعد نشر الفيديو تفاعل جمهور طافش مع الفيديو، مؤكدين أنها ظهرت عفوية جدًا على عكس عدد من الفيديوهات السابقة التي كانت تنشرها، ويرى المعلقون أنها كانت تتعمد فيها الإثارة أو لفت الانتباه.

وتساءل عدد من المعلقين من باب الفكاهة، عن إمكانية تحول الرقصة إلى ظاهرة على غرار رقصة "كيكي" الشهيرة والتي انتشرت قبل فترة وقام بتأديتها عدد كبير من الأشخاص والمشاهير.

على الصعيد الفني، تُشارك الفنانة نسرين طافش في السينما المصرية لأول مرة في فيلم "نادي الرجال السري" إلى جانب الفنان كريم عبدالعزيز والذي تؤدي شخصية زوجته الثانية في الفيلم، ويشارك في بطولة الفيلم الفنانة غادة عادل، والفنان بيومي فؤاد وهو من إخراج خالد الحلفاوي.