إليسا تردّ على ستايلها الجريء بصورة...

أخبار النجوم

إليسا تردّ على ستايلها الجريء بصورة أكثر وضوحًا لإطلالتها الشفّافة

قرّرتْ الفنانة اللبنانية، إليسا، الردّ على الهجوم الذي تعرّضتْ له بسبب إطلالتها الجريئة، التي ظهرتْ فيها مؤخرًا، في الحفل الذي أقامته دار "جيفنشي" Givenchy على متن أحد اليخوت بمدينة دبي، بإعادة نشر الإطلالة، عبر حسابيها في تويتر وإنستغرام. ونشرت إليسا صورة جديدة من نفس الإطلالة مُعلقة بـ "صباح الخير"، وحرصتْ إليسا على التواجد بالحفل مُرتدية قميصًا من الشيفون، مُنقط بالأبيض يكشف عن حمالة صدرها بالكامل، وأكملتْ إطلالتها بحقيبة كلاتش سوداء، من توقيع "جيفنشي". وكان الجمهور قد وصف إطلالة الفنانة اللبنانية، بالأجرأ، مُنذ إعلانها عن شفائها من مرض سرطان الثّدي. وفي الوقت الذي اعتبر عدد منهم، أنّ إليسا بالغت في جرأتها،

قرّرتْ الفنانة اللبنانية، إليسا، الردّ على الهجوم الذي تعرّضتْ له بسبب إطلالتها الجريئة، التي ظهرتْ فيها مؤخرًا، في الحفل الذي أقامته دار "جيفنشي" Givenchy على متن أحد اليخوت بمدينة دبي، بإعادة نشر الإطلالة، عبر حسابيها في تويتر وإنستغرام.

ونشرت إليسا صورة جديدة من نفس الإطلالة مُعلقة بـ "صباح الخير"، وحرصتْ إليسا على التواجد بالحفل مُرتدية قميصًا من الشيفون، مُنقط بالأبيض يكشف عن حمالة صدرها بالكامل، وأكملتْ إطلالتها بحقيبة كلاتش سوداء، من توقيع "جيفنشي".

img

وكان الجمهور قد وصف إطلالة الفنانة اللبنانية، بالأجرأ، مُنذ إعلانها عن شفائها من مرض سرطان الثّدي.

وفي الوقت الذي اعتبر عدد منهم، أنّ إليسا بالغت في جرأتها، وأنّها تعمّدتْ استفزاز الجمهور، وانهالتْ عليها التعليقات السلبية، والمُهاجمة لها، جاء ردّ إليسا غير متوقع، إذْ قامت بإعادة نشر صورة لها، بنفس الإطلالة اليوم.

يُشار، إلى أنّ الفنانة اللبنانية، كانت قد نفتْ إشاعة وفاتها، بحادث سير في دبي، عبر تغريدة في حسابها الخاصّ بتويتر، عبّرتْ فيها عن غضبها من انتشار مثل هذا النوع من الإشاعات.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً