أخبار النجوم

هادي شرارة نادمٌ على المشاركة في "منا وجر".. ويؤكّد: حوار سخيف!

هادي شرارة نادمٌ على المشاركة في "م...

فاجأ الموزّع الموسيقىّ، هادي شرارة، متابعيه بإعلان ندمه على المشاركة ببرنامج "منا وجر"، خاصّة بعد انقطاعه عن الظهور الإعلاميّ لمدّة 4 سنوات. واعتبر شرارة، أنّ "سطحية" و"سخافة" ما يسمّونه اليوم "حوار" على الشاشات اللبنانية، لا يليق بمعظم من يقدّم فنّا حقيقيّا. كلام هادي شرارة، جاء عبر كلمات نشرها عبر حسابه الخاصّ، على إنستغرام، حيث أكّد: "ليه طلعت معن؟... كرامة صديقي ميشال المر فقط لا غير . ومع احترامي للخمسة محاورين على الطاولة ...انا الموقع أدناه هادي شرارة ، أندم على مشاركتي بحلقة منا وجر". وأضاف:"اعتبر أن قراره كان صائبا في الابتعاد عن الظهور الإعلامي في الفترة الأخيرة بخاصة وأن سطحية وسخافة ما

فاجأ الموزّع الموسيقىّ، هادي شرارة، متابعيه بإعلان ندمه على المشاركة ببرنامج "منا وجر"، خاصّة بعد انقطاعه عن الظهور الإعلاميّ لمدّة 4 سنوات.

واعتبر شرارة، أنّ "سطحية" و"سخافة" ما يسمّونه اليوم "حوار" على الشاشات اللبنانية، لا يليق بمعظم من يقدّم فنّا حقيقيّا.

كلام هادي شرارة، جاء عبر كلمات نشرها عبر حسابه الخاصّ، على إنستغرام، حيث أكّد: "ليه طلعت معن؟... كرامة صديقي ميشال المر فقط لا غير . ومع احترامي للخمسة محاورين على الطاولة ...انا الموقع أدناه هادي شرارة ، أندم على مشاركتي بحلقة منا وجر".

وأضاف:"اعتبر أن قراره كان صائبا في الابتعاد عن الظهور الإعلامي في الفترة الأخيرة بخاصة وأن سطحية وسخافة ما يسمونه اليوم "حوار" على الشاشات اللبنانية لا يليق بمعظم من يقدم فنا حقيقيا منحدرا من بيت راقي حقيقي، أتى كي يعيد ذاكرة الوالد الراحل رياض شرارة فتسخ بهشاشة المضمون وسطحية الأسئلة مع تحفظي على ظهور ابنتي للمرة الأولى. ضيعانا فيه ".

 

ولا ريب أنّ الموزع الموسيقىّ، هادي شرارة، قد ندم على خطوته تلك، خاصّة وأنّه اختار في وقت سابق التركيز على عمله الفنيّ، والابتعاد عن المشاكل، إذْ أكّد خلال البرنامج، أنّه لطالما سعى إلى قول الحقيقة، غير أن الناس قد اعتادوا على تشويه الحقيقة، وتزييفها، مشيرًا، إلى أن 70% من الفنانين يلجأون إلى الكذب.

وأكّد شرارة، خلال المقابلة، أنّ مايا دياب تمتلك مؤهّلات قريبة إلى حدّ كبير، من موهبة والده الرّاحل الإعلاميّ، رياض شرارة، ومنها سرعة البديهة، والذكاء، والصّراحة.

ولفت شرارة، إلى أنّه سيتعامل مع مايا من جديد في برنامجها "هيك من غني"، معتبرًا أنّ صداقتهما لم تجعله يخسر العناصر النسائية الأخرى على الساحة، مؤكّدًا، إلى أنّه ما زال يتعامل مع نانسي عجرم، وميريام فارس، ومايا نعمة.

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه، هل إعلان شرارة عن ندمه في المشاركة ببرنامج "منا وجر"، جاء لعدم رضاه على سياق الحلقة، التي اختارها، لتضيء على موهبة ابنته "ايا" الفنية؟

أم كان الهدف إغلاق باب التعليقات، الذي فتحه من خلال إعلانه عدم التعامل فنيًا مع النجمة، هيفاء وهبي، ومع الفنان جو رعد؟ خاصّة بعد تغريدة "جو" التي قال فيها:"هادي شرارة اللي بيتو من قزاز ما بيرمي الناس بحجارة انت بتعرف اذا بدي رد بوجعك ما تجرب تستدرجني. وبابك المصدي لا دقيتلو ولا رح دقو. اصلا قلي شو اخر اغنية ناجحة عملتها يا فاشل؟ يلا انبسط حكيت فيك".

يُذكر، أنّ هادي شرارة قد رفض قراءة تغريدة جو على الهواء في "منا وجر"، طالبًا عدم منح الفرصة للحمقى، لكي يكونوا مشهورين قائلا: "لا أقصده هو قد أكون أنا أحمقاً ولا أستحق الظهور على الشاشة".

وكان شرارة قد عاد، وأوضح أنّه قرأ التغريدة تحت الهواء، وأكّد بأنه لا يقبل التهديد، قبل أنْ يغيّر الموضوع إلى منحى آخر. ليعود جو، ويردّ من جديد: "هادي شرارة انا ما بهدد انا ما ببتز ولا بساوم انما اللي بيفتح الباب لازم يسمع جواب وعندي اجوبة بتبكيك دم".

 

اترك تعليقاً