أخبار النجوم

نجوى كرم تكسرُ صمتها بشأن عمليّة تجميل أنفها.. وهذا ما قالته!

نجوى كرم تكسرُ صمتها بشأن عمليّة تج...

كشفتْ الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، لأوّل مرّة، عن سبب إجراء عملية تجميل في أنفها مؤخرًا، مؤكّدة، أنّ أنفها لم يكن يحتاج لتجميل، ولم يتغيّر كثيرًا بعد العملية، التي خضعتْ لها، بل أرادتْ التخلّص من العظْمة، التي تزعجها إلى جانب "اللحمية". وقالت كرم في تصريحات تلفزيونية، إنّها جعلتْ فقط، أنفها أنحف قليلًا، مشيرة، إلى أنّها لا يهمّها شكل أنفها الجديد، ومدى جمالها، لأنّ المكياج يستطيع إخفاء أيّ مشاكل، ولكن ما يهمّها أنْ تتنفّس بشكل أفضل. وتابعتْ شمس الأغنية اللبنانية: "كتير أخدت وقت حتى قررت أعمل العملية.. بس آخر شيء لقيت نفسي أهم وصوتي أهم". وأوضحت نجوى كرم، أنّها أعادتْ تسجيل إحدى أغانيها

كشفتْ الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، لأوّل مرّة، عن سبب إجراء عملية تجميل في أنفها مؤخرًا، مؤكّدة، أنّ أنفها لم يكن يحتاج لتجميل، ولم يتغيّر كثيرًا بعد العملية، التي خضعتْ لها، بل أرادتْ التخلّص من العظْمة، التي تزعجها إلى جانب "اللحمية".

وقالت كرم في تصريحات تلفزيونية، إنّها جعلتْ فقط، أنفها أنحف قليلًا، مشيرة، إلى أنّها لا يهمّها شكل أنفها الجديد، ومدى جمالها، لأنّ المكياج يستطيع إخفاء أيّ مشاكل، ولكن ما يهمّها أنْ تتنفّس بشكل أفضل.

وتابعتْ شمس الأغنية اللبنانية: "كتير أخدت وقت حتى قررت أعمل العملية.. بس آخر شيء لقيت نفسي أهم وصوتي أهم".

وأوضحت نجوى كرم، أنّها أعادتْ تسجيل إحدى أغانيها مجددًا، بعد إجراء عملية أنفها، لاختبار صوتها، مؤكّدة أنّه لم يتأثّر مطلقًا، بل إنّ جميع العاملين معها فوجئوا بأنّه أصبح أفضل، ولم يعلموا بإجراء عملية تجميل في أنفها.

ولفتتْ، إلى أنّها تنتظر قريبًا، عرض فيديو كليب جديد، ومختلف تمامًا لها، مبيّنة أنّ الأغنية جديدة، وليست قصيرة مثل باقي الأغاني.

 

اترك تعليقاً