وزير وعالمة فلك من أبرز متسابقي "دي...

أخبار النجوم

وزير وعالمة فلك من أبرز متسابقي "ديو المشاهير".. تعرّفي عليهما!

كشفت قناة "mtv" اللبنانية عن أسماء عدد من متسابقي برنامج ديو المشاهير بموسمه الجديد بطريقة مميزة وحديثة، عبر الحساب الخاص بالقناة في "إنستغرام". في البداية نشرت القناة فيديو يؤكّد أن أنابيلا هلال هي من ستُقدّم هذا الموسم بعد نجاحها في الموسم الماضي، ثم قامت بنشر فيديو خاص لكل متسابق بطريقة مميزة، وحتى اللحظة تم الكشف عن 7 أسماء. أوّل الأسماء التي كشفت عنها الـ ام تي في، هي عالمة الفلك ليلى عبداللطيف والتي ظهرت في الفيديو بشكل لطيف ومُختلف، أمّا ثاني الأسماء الفنان الكوميدي الشاب عباس جعفر، والذي انضمّ مؤخرًا للمشاركة في برنامج "بيت الكل" إلى جانب الفنان عادل كرم.

كشفت قناة "mtv" اللبنانية عن أسماء عدد من متسابقي برنامج ديو المشاهير بموسمه الجديد بطريقة مميزة وحديثة، عبر الحساب الخاص بالقناة في "إنستغرام".

في البداية نشرت القناة فيديو يؤكّد أن أنابيلا هلال هي من ستُقدّم هذا الموسم بعد نجاحها في الموسم الماضي، ثم قامت بنشر فيديو خاص لكل متسابق بطريقة مميزة، وحتى اللحظة تم الكشف عن 7 أسماء.

أوّل الأسماء التي كشفت عنها الـ ام تي في، هي عالمة الفلك ليلى عبداللطيف والتي ظهرت في الفيديو بشكل لطيف ومُختلف، أمّا ثاني الأسماء الفنان الكوميدي الشاب عباس جعفر، والذي انضمّ مؤخرًا للمشاركة في برنامج "بيت الكل" إلى جانب الفنان عادل كرم.

وكانت المفاجأة بانضمام السياسية فرا يمين إلى البرنامج، لتظهر للجمهور اللبناني بشكل مُختلف بعيدًا عن عالم السياسة إلى عالم الفن والدلع، وتشارك الفنانة دوللي عياش هي الأخرى في البرنامج.

واظهر فيديو نشرته القناة أن وزير الإعلام اللبناني ملحم الرياشي سيكون واحدًا من المتسابقين، بالإضافة للمذيع المثير للجدل نادي أبو شبكة.

أمّا آخر فيديو تم نشره فهو للفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان، والتي ظهرت في الفيديو التشويقي بإطلالة مُثيرة من الجلد.

وبهذا تكون قد اتّضحت بعض معالم البرنامج بانتظار إعلان بقية أسماء المتسابقين، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار هو أن جميع المشتركين حتى اللحظة من الجنسية اللبنانية، فهل تبقى المسابقة مقتصرة على مشاهير لبنان أم ستكشف بقية الفيديوهات عن مفاجآت؟!

 

 


 

قد يعجبك ايضاً