صحفية تركية تُفجّر مفاجأةً حول أجر...

أخبار النجوم

صحفية تركية تُفجّر مفاجأةً حول أجر "خالد أرغنش" بالفيلم المصري "كازابلانكا"!

أثار خبر مشاركة النجم التركي خالد أرغنش في الفيلم المصري كازابلانكا إلى جانب الفنان المصري أمير كرارة والفنان السوري باسل خياط ضجةً كبيرةً في الشارع العربي. وكان مخرج الفيلم بيتر ميمي قد أعلن عن مشاركة أرغنش رسميًا في الفيلم الذي بدأ تصويره في الأيام الماضية، وأكّد عدد من صنّاع العمل أن الفيلم والذي ينتمي إلى النوع البوليسي والمقرّر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل من المتوقع له أن يحقق نجاحًا لافتًا. وبعد إعلان مشاركة أرغنش تساءل عددٌ كبيرٌ عن الأجر الذي يتقاضاه، فكشفت بعض المصادر أنه سيتقاضى 400 ألف دولار مقابل الـ 10 مشاهد التي سيصورها في الفيلم، إلا أن

أثار خبر مشاركة النجم التركي خالد أرغنش في الفيلم المصري كازابلانكا إلى جانب الفنان المصري أمير كرارة والفنان السوري باسل خياط ضجةً كبيرةً في الشارع العربي.

وكان مخرج الفيلم بيتر ميمي قد أعلن عن مشاركة أرغنش رسميًا في الفيلم الذي بدأ تصويره في الأيام الماضية، وأكّد عدد من صنّاع العمل أن الفيلم والذي ينتمي إلى النوع البوليسي والمقرّر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل من المتوقع له أن يحقق نجاحًا لافتًا.

وبعد إعلان مشاركة أرغنش تساءل عددٌ كبيرٌ عن الأجر الذي يتقاضاه، فكشفت بعض المصادر أنه سيتقاضى 400 ألف دولار مقابل الـ 10 مشاهد التي سيصورها في الفيلم، إلا أن صحيفة تقويم التركية نشرت خبرًا عن مشاركة أرغنش في الفيلم كاشفة أنه سيتقاضى مبلغًا خياليًا قيمته مليون دولار أمريكي.

img

وأثار الرقم ضجّة كبيرة دفعت المنتج وليد منصور للرد وتوضيح الأمر من خلال أحد المواقع، وكشف أن خبر المليون دولار غير صحيح وحتى الـ 400 ألف، وأضاف انه لم يصل إلى 200 ألف دولار، ورفض كشف الرقم الحقيقي مؤكدًا أنه لا يحب أن يصرّح عن أجور الفنانين للعلن.

والفيلم الذي يحمل اسم العاصمة الاقتصادية للمغرب "كازابلانكا" سيتم تصويره ما بين مصر والمغرب وفرنسا وهو من تأليف هشام هلال، ويشارك في العمل إلى جانب كل من أمير كرارة، باسل خياط، خالد أرغنش، غادة عادل، دلال عبدالعزيز، عمرو عبدالجليل، محمود البزاوي، والفنان المغربي محمد مفتاح.