مي العيدان تهاجمُ حِجاب صابرين: عشن...

أخبار النجوم

مي العيدان تهاجمُ حِجاب صابرين: عشنا وشفنا!

يبدو أنّ الفنانة المصرية صابرين، أنهتْ الخلاف حول حجابها، بإجابة استفزّتْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان، والتي بدورها، لم تتوانَ عن مهاجمتها. وانتقدتْ العيدان، الفنانة المصرية، عندما قالت في آخر ظهور إعلاميّ لها، إنّ غطاء الرأس الذي ترتديه على رأسها، هو ستايل، فنشرتْ العيدان تعليق صابرين، عبر حسابها على "تويتر"، وأرفقته بتغريدة، قالت فيها: "صابرين أنا مش محجبة دا ستايلي.. والله عشنا وشفنا إن الحجاب ستايل". وكانت صابرين قد قالت خلال استضافتها، إنها من عائلة فنية، ولم تُجبر على الحجاب، وسعيدة بقرارها الشخصيّ وتابعتْ: "أنا مش محجبة ومش ندمانة على الخطوة دي، وده ستايلي مش حجاب، وأهم حاجة أكون سعيدة"، مشيرة،

يبدو أنّ الفنانة المصرية صابرين، أنهتْ الخلاف حول حجابها، بإجابة استفزّتْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان، والتي بدورها، لم تتوانَ عن مهاجمتها.

وانتقدتْ العيدان، الفنانة المصرية، عندما قالت في آخر ظهور إعلاميّ لها، إنّ غطاء الرأس الذي ترتديه على رأسها، هو ستايل، فنشرتْ العيدان تعليق صابرين، عبر حسابها على "تويتر"، وأرفقته بتغريدة، قالت فيها: "صابرين أنا مش محجبة دا ستايلي.. والله عشنا وشفنا إن الحجاب ستايل".

وكانت صابرين قد قالت خلال استضافتها، إنها من عائلة فنية، ولم تُجبر على الحجاب، وسعيدة بقرارها الشخصيّ وتابعتْ: "أنا مش محجبة ومش ندمانة على الخطوة دي، وده ستايلي مش حجاب، وأهم حاجة أكون سعيدة"، مشيرة، إلى حصولها على فتاوى بارتداء الباروكة، أثناء التمثيل، ورفضتْ الإفصاح عن مصدرها.

وأضافتْ: "بدون فتاوى من أحد استفت قلبك، والباروكة بتتغير حسب كل دور وطبيعته، والإنسان قلبه بيتغير وربنا يثبتنا كلنا، وعشان محدش يزعل أنا مش محجبة ده اكسسوار"، مطالبة بعدم الالتفات لملابسها، والحكم على أعمالها الفنية فقط، ومدى إتقانها لأداء الأدوار.