فرح الهادي: هذا سببُ أزمتي مع دكتور...

أخبار النجوم

فرح الهادي: هذا سببُ أزمتي مع دكتورة خلود.. ولا أظهرُ خلافاتي مع زوجي!

قالت الفنانة الكويتية، فرح الهادي، إنّه لم يكن هناك مشكلة في الأساس بينها، وبين مواطنتها، الفاشينيستا دكتورة خلود، ولكن كان مجرّد سوء تفاهم بسيط، موضّحة، أنّ الحسابات المختلفة، والتعليقات على السوشال ميديا، ساهمتْ في تضخيم الأزمة. وأضافتْ فرح الهادي في مقابلة تلفزيونية، مع زوجها، الفنان عقيل الرئيسي، أنّها ودكتورة خلود لم تتحدّثا أبدًا، عن وجود أي خلافات بينهما، إلا أنّ بعض الأشخاص قاموا بربط الأحداث، وتخيّل أشياء لم تكن موجودة، لتضخيم الأزمة، لافتة، إلى أنّه من المهمّ أنّهما تجاوزا كلّ هذا، وأصبحتْ علاقتهما طيبة. وأوضحتْ النجمة الكويتية، أنّها تتواصل مع جمهورها عبر السوشال ميديا، ولكنّها تضع مع زوجها عقيل الرئيسي

قالت الفنانة الكويتية، فرح الهادي، إنّه لم يكن هناك مشكلة في الأساس بينها، وبين مواطنتها، الفاشينيستا دكتورة خلود، ولكن كان مجرّد سوء تفاهم بسيط، موضّحة، أنّ الحسابات المختلفة، والتعليقات على السوشال ميديا، ساهمتْ في تضخيم الأزمة.

وأضافتْ فرح الهادي في مقابلة تلفزيونية، مع زوجها، الفنان عقيل الرئيسي، أنّها ودكتورة خلود لم تتحدّثا أبدًا، عن وجود أي خلافات بينهما، إلا أنّ بعض الأشخاص قاموا بربط الأحداث، وتخيّل أشياء لم تكن موجودة، لتضخيم الأزمة، لافتة، إلى أنّه من المهمّ أنّهما تجاوزا كلّ هذا، وأصبحتْ علاقتهما طيبة.

وأوضحتْ النجمة الكويتية، أنّها تتواصل مع جمهورها عبر السوشال ميديا، ولكنّها تضع مع زوجها عقيل الرئيسي حدود لحياتهما، وخصوصيتهما، ولا يوافقان على إظهار كلّ شيء أمام الجمهور، مثل خلافاتهما الشخصية.

ومن جانبه، قال عقيل الرئيسي، إنّ بعض مشاهير السوشال ميديا، يتواصلون مع جمهورهم 24 ساعة على سناب شات، ولكنّهما لا يسيران على هذا النّهج، ولديهما خصوصيات بحياتهما، وأماكن معينة، لا يقومان بالتصوير فيها داخل شقتهما.

وأضاف الرئيسي، أنّ لديه مليون و600 ألف متابع، يريد دائمًا، أن يفيدهم بفيديوهاته، ويشعر بالمسؤولية تجاههم، لافتًا، إلى أنّه يعلم أيضًا، أنّه ليس كل من يتابعه يريد أنْ يستفيد منه، ولكن قد يكون معجبًا بشخصيته، وزوجته، أو أنشطتهما.