إليسا بعد أنباء تعرُّضها لحادث سير:...

أخبار النجوم

إليسا بعد أنباء تعرُّضها لحادث سير: "دقوا على الخشب"!

خرجت الفنانة اللبنانية إليسا عن صمتها، لتكشف حقيقة الأنباء التي تمّ تداولها خلال الساعات الأخيرة حول تعرُّضها لحادث مروّع أدّى إلى وفاتها، مشيرةً إلى أنها بخير وهذه الأخبار لا تتخطّى كونها شائعة. وعبّرت إليسا عن استيائها الشديد من إطلاق مثل هذه الشائعة السخيفة، مطالبةً الجميع بالتوقف عن نشر هذه الأخبار الكاذبة. وقالت عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "إشاعات غبية في كل مكان.. أنا بخير.. لا حادث ولا موت.. دقوا عالخشب..توقفوا عن نشر أخبار مزيفة". https://twitter.com/elissakh/status/1062033929031561216 وكانت الفنانة اللبنانية قد أعلنت عن مفاجأة سارة لجمهورها، منذ يومين، مشيرةً إلى أنها بدأت في تحضيرات ألبومها الجديد. وشوّقت جمهورها لألبومها الجديد، قائلةً: "رسميًا لقد

خرجت الفنانة اللبنانية إليسا عن صمتها، لتكشف حقيقة الأنباء التي تمّ تداولها خلال الساعات الأخيرة حول تعرُّضها لحادث مروّع أدّى إلى وفاتها، مشيرةً إلى أنها بخير وهذه الأخبار لا تتخطّى كونها شائعة.

وعبّرت إليسا عن استيائها الشديد من إطلاق مثل هذه الشائعة السخيفة، مطالبةً الجميع بالتوقف عن نشر هذه الأخبار الكاذبة.

وقالت عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "إشاعات غبية في كل مكان.. أنا بخير.. لا حادث ولا موت.. دقوا عالخشب..توقفوا عن نشر أخبار مزيفة".

وكانت الفنانة اللبنانية قد أعلنت عن مفاجأة سارة لجمهورها، منذ يومين، مشيرةً إلى أنها بدأت في تحضيرات ألبومها الجديد.

وشوّقت جمهورها لألبومها الجديد، قائلةً: "رسميًا لقد تم اختيار أولى أغاني ألبومي الجديد التي لا أستطيع التوقف عن سماعها".

 


 

قد يعجبك ايضاً