شقيقة مودل روز تنتصر لـ"الخادمات" ر...

أخبار النجوم

شقيقة مودل روز تنتصر لـ"الخادمات" ردًّا على المُهرة البحرينية.. شاهدي!

ردّت الفاشينيستا السعودية ليان عبد الله شقيقة مودل روز على التصريحات المثيرة للجدل للفنانة المهرة البحرينية والتي وصفت فيها عاملات المنازل بغير الذكيات لذلك لجأن للعمل بهذه المهنة. وقالت ليان في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات": "إذا بنتكلم عن الذكاء كنا شوفناكي مهندسة أو دكتورة وما شوفناكي مشهورة ". وأكّدت أنها لا تحب التحدث عن الآخرين أو التعليق علي تصريحاتهم ولكن الموضوع استفزّها للغاية لأن ليس كل إنسان توفرت له الفرصة أن يدرس أو أتيحت له الفرصة لامتهان عمل مناسب. https://www.youtube.com/watch?v=OcfbmB6jTbQ وأضافت ليان أن ليس كل من عمل سائقًا أو عامل نظافة يعني أنه ليس ذكيًا ولكن الحياة فرص

ردّت الفاشينيستا السعودية ليان عبد الله شقيقة مودل روز على التصريحات المثيرة للجدل للفنانة المهرة البحرينية والتي وصفت فيها عاملات المنازل بغير الذكيات لذلك لجأن للعمل بهذه المهنة.

وقالت ليان في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات": "إذا بنتكلم عن الذكاء كنا شوفناكي مهندسة أو دكتورة وما شوفناكي مشهورة ".

وأكّدت أنها لا تحب التحدث عن الآخرين أو التعليق علي تصريحاتهم ولكن الموضوع استفزّها للغاية لأن ليس كل إنسان توفرت له الفرصة أن يدرس أو أتيحت له الفرصة لامتهان عمل مناسب.

وأضافت ليان أن ليس كل من عمل سائقًا أو عامل نظافة يعني أنه ليس ذكيًا ولكن الحياة فرص والله يوزّع الأرزاق كيفما يشاء، مطالبةً المهرة البحرينية بعدم الانتقاص من شأن أي إنسان.

وكانت الفنانة المهرة البحرينية أثارت جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها عن العاملات بالمنازل "الشغالات" ووصفها لهن بأنهن غير ذكيات.

وقالت المهرة في فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "لو كانت الشغالة ذكية أو تفكر شوية كان اشتغلت مهندسة أو اشتغلت أي شيء ثاني"، مضيفةً: "من تشتغل خادمة يلزم معها إعطاء الأوامر".