أمل عرفة تحت القصف بسبب هذا المسلسل...

أخبار النجوم

أمل عرفة تحت القصف بسبب هذا المسلسل: "خسارة ما دُفع عليه"!

لم يتوقّع جمهور الفنانة السورية أمل عرفة والذين انتظروا عرض مسلسلها "سايكو" بفارغ الصبر أن تكون نتيجة انتظارهم مخيبةً للآمال بهذا الشكل مع وصول حلقاته حتى يوم أمس إلى 25 حلقة. فالكثير من المتابعين يرون أن ثقة الفنانة السورية عرفة بنفسها تخطّت الحدود وتحوّلت إلى غرور وذلك عندما قرّرت تقديم 5 شخصيات دفعة واحدة في المسلسل، وهم التوأم دلال ووصال، وعماتهما ناجية وحكمت، ودور الجدة. وعبّر عدد كبير أيضًا عن حزنهم لتقديمها مسلسلًا ضعيفًا بهذا الشكل، مُعلّقين "لا يستحق الانتظار"، و"خسارة فيه ما دُفع عليه". ولم يكن الفشل فقط في قصة المسلسل التي تدور بمجملها في البحث عن "السي دي"

لم يتوقّع جمهور الفنانة السورية أمل عرفة والذين انتظروا عرض مسلسلها "سايكو" بفارغ الصبر أن تكون نتيجة انتظارهم مخيبةً للآمال بهذا الشكل مع وصول حلقاته حتى يوم أمس إلى 25 حلقة.

فالكثير من المتابعين يرون أن ثقة الفنانة السورية عرفة بنفسها تخطّت الحدود وتحوّلت إلى غرور وذلك عندما قرّرت تقديم 5 شخصيات دفعة واحدة في المسلسل، وهم التوأم دلال ووصال، وعماتهما ناجية وحكمت، ودور الجدة.

وعبّر عدد كبير أيضًا عن حزنهم لتقديمها مسلسلًا ضعيفًا بهذا الشكل، مُعلّقين "لا يستحق الانتظار"، و"خسارة فيه ما دُفع عليه".

img

ولم يكن الفشل فقط في قصة المسلسل التي تدور بمجملها في البحث عن "السي دي" دون تسلسل وربط واضح للأحداث، لكن وجود عرفة في أكثر من شخصية، وبشكل مُبالغ فيه بالعمل زاد من رتابته وفشله.

بالمقابل، يدافع متابعون عن الفنانة أمل عرفة بوصفها موهوبة ولها بصمات واضحة في الدراما السورية، متطرقين إلى نجاح أعمالها السابقة "دنيا"، "أسعد الوراق"، "كسر الخواطر"، "تخت شرقي" والكثير غيرهم.

ويشارك في بطولة مسلسل "سايكو" بالإضافة إلى عرفة، عدد من النجوم من بينهم حسام تحسين بك، فادي صبيح، نظلي الرواس، محمد قنوع، ورولا شامية.

يشار إلى أن القناة التي تعرض "سايكو"، تعرض مسلسلًَا آخر لأمل عرفة وهو مسلسل "ضبوا الشناتي" الذي تجسّد فيه عرفة شخصية فداء إلى جانب عدد من النجوم منهم بسام كوسا، أحمد الأحمد، أيمن رضا، نادين تحسين بك، ضحى الدبس، ما دفع جمهور القناة للمقارنة بين العملين، مؤكدين أن دور "فداء" الذي قدّمته عرفة ضمن بطولة جماعية، كان أفضل وأنجح بكثير من الـ5 شخصيات التي قدّمتها في عمل واحد.

img