مها محمد بنفس فستان ياسمين صبري.. و...

أخبار النجوم

مها محمد بنفس فستان ياسمين صبري.. والجمهور يختارُ الإطلالة الأجمل!

ظهرتْ الفنانة الكويتية، مها محمد، بنفس الفستان، الذي ارتدته الفنانة المصرية، ياسمين صبري، في افتتاح مهرجان الجونة السينمائيّ، بدورته الثانية، خلال شهر سبتمبر الماضي. ونشرتْ صفحات مواقع التواصل الاجتماعيّ صورة تجمع النجمتين بنفس الفستان، موجّهة تساؤلاً للجمهور، عن رأيهم بالفنانة الأجمل في الإطلالة المتشابهة. ردود الفعل على الصورة، تباينتْ بين روّاد السوشال ميديا، إلا أنّ الكفّة مالتْ للنجمة المصرية، ياسمين صبري، التي اختارها الأغلبية، بأنّها الأجمل في الإطلالة من مها محمد، حيث أشادتْ إحدى الناشطات بجمال "صبري"، قائلة: "أكيد ياسمين يكفي أنها ما سوت ولا عملية تجميل". وأضاف ناشط آخر: "أكيد ياسمين ما في مقارنة أصلاً". بينما أبدتْ إحدى المتابعات تعجّبها بأنّ

ظهرتْ الفنانة الكويتية، مها محمد، بنفس الفستان، الذي ارتدته الفنانة المصرية، ياسمين صبري، في افتتاح مهرجان الجونة السينمائيّ، بدورته الثانية، خلال شهر سبتمبر الماضي.

ونشرتْ صفحات مواقع التواصل الاجتماعيّ صورة تجمع النجمتين بنفس الفستان، موجّهة تساؤلاً للجمهور، عن رأيهم بالفنانة الأجمل في الإطلالة المتشابهة.

ردود الفعل على الصورة، تباينتْ بين روّاد السوشال ميديا، إلا أنّ الكفّة مالتْ للنجمة المصرية، ياسمين صبري، التي اختارها الأغلبية، بأنّها الأجمل في الإطلالة من مها محمد، حيث أشادتْ إحدى الناشطات بجمال "صبري"، قائلة: "أكيد ياسمين يكفي أنها ما سوت ولا عملية تجميل". وأضاف ناشط آخر: "أكيد ياسمين ما في مقارنة أصلاً".

img

بينما أبدتْ إحدى المتابعات تعجّبها بأنّ فتحة الفستان مختلفة، عند كلتا النجمتين، اذْ أنّها من الأمام عند ياسمين صبري، ومن الخلف لدى مها محمد، وكتبتْ: "واحدة فيهم لابسة الفستان مقلوب وحدة الفتحه قدام والثانية وراء".

يُذكر أنّ الفنانة المصرية، ياسمين صبري، أعلنتْ خلال افتتاح مهرجان الجونة، أنّ الفستان من تصميم المصمم الكويتيّ، يوسف الجسمي الشّهير بـ"جسميكو".