نوال الزغبي تعترف: تلوّعتُ من عمليّ...

أخبار النجوم

نوال الزغبي تعترف: تلوّعتُ من عمليّات التّجميل!

كشفتْ الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، عن معاناتها مع عمليات التجميل، موضّحة، أنّها لم تكن محظوظة في أغلب العمليات، التي أجرتها. وأضافتْ في تصريحات تلفزيونية، أنّه لا توجد فنانة لم تخضع لهذه النوعية من العمليات، معلّقة: "أنا بروح الجيم وأنا بكامل أناقتي ومكياجي.. وبعمل عمليات تجميل.. ومفيش حد مو عامل هالعمليات.. لكن يتعمل صح لأن أنا اتلوعت.. وما في مشكلة يتعمل على الأد أشياء صغيرة". https://www.instagram.com/p/BqDMAKZF4Vv/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1tz6a5vtezvgm   وأكّدتْ، أنّها ستظلّ تحتفظ بجمالها، مهما تقدّم بها العمر، قائلة: "أنا على التمانين راح أضل أطلع على المرايا.. لأنه أنا أيقونة الجمال عندي في حياتي هي صوفيا لورين وهي في عمر التمانين.. طول عمرها قمر

كشفتْ الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، عن معاناتها مع عمليات التجميل، موضّحة، أنّها لم تكن محظوظة في أغلب العمليات، التي أجرتها.

وأضافتْ في تصريحات تلفزيونية، أنّه لا توجد فنانة لم تخضع لهذه النوعية من العمليات، معلّقة: "أنا بروح الجيم وأنا بكامل أناقتي ومكياجي.. وبعمل عمليات تجميل.. ومفيش حد مو عامل هالعمليات.. لكن يتعمل صح لأن أنا اتلوعت.. وما في مشكلة يتعمل على الأد أشياء صغيرة".

وأكّدتْ، أنّها ستظلّ تحتفظ بجمالها، مهما تقدّم بها العمر، قائلة: "أنا على التمانين راح أضل أطلع على المرايا.. لأنه أنا أيقونة الجمال عندي في حياتي هي صوفيا لورين وهي في عمر التمانين.. طول عمرها قمر شو هالمرة".

وتابعتْ: "أنا التارجت والحلم تبعي أني أكون هيك وراح أصير هيك إن الله عطاني عمر".