أحمد الفيشاوي يحتفلُ بعيد ميلاده في...

أخبار النجوم

أحمد الفيشاوي يحتفلُ بعيد ميلاده في أحضان زوجته.. وسمية الألفي تظهرُ بعد غياب!

احتفل الفنان المصريّ، أحمد الفيشاوي، بعيد ميلاده الـ38، مع زوجته نادية الكامل، ووالدته، الفنانة المعتزلة سمية الألفي، التي ظهرتْ معه لأوّل مرّة، بعد غياب طويل، وشقيقه الوحيد، عمر الفيشاوي. ونشر الفيشاوي، عبر صفحته الخاصّة في إنستغرام، صورتين من الاحتفال العائليّ البسيط، وحرص في إحدى الصور على احتضان زوجته برومانسية واضحة. وعلّق الفيشاوي على الصورتين، قائلًا: "احتفال عيد ميلادي مع أحبائي". وكان الفنّان أحمد الفيشاوي، قد أكّد في تصريحات تلفزيونية، أنّ زوجته نادية الكامل، استطاعتْ تغيير حياته بنسبة 100%، موضحًا، أنّها تقف بجواره، وتسانده في كلّ أموره، وتفتخر به، كما يفتخر بها. وكشف الممثل المصريّ، سبب غيابه عن الدراما التلفزيونية طوال الفترة

احتفل الفنان المصريّ، أحمد الفيشاوي، بعيد ميلاده الـ38، مع زوجته نادية الكامل، ووالدته، الفنانة المعتزلة سمية الألفي، التي ظهرتْ معه لأوّل مرّة، بعد غياب طويل، وشقيقه الوحيد، عمر الفيشاوي.

ونشر الفيشاوي، عبر صفحته الخاصّة في إنستغرام، صورتين من الاحتفال العائليّ البسيط، وحرص في إحدى الصور على احتضان زوجته برومانسية واضحة.

وعلّق الفيشاوي على الصورتين، قائلًا: "احتفال عيد ميلادي مع أحبائي".

img

وكان الفنّان أحمد الفيشاوي، قد أكّد في تصريحات تلفزيونية، أنّ زوجته نادية الكامل، استطاعتْ تغيير حياته بنسبة 100%، موضحًا، أنّها تقف بجواره، وتسانده في كلّ أموره، وتفتخر به، كما يفتخر بها.

img

وكشف الممثل المصريّ، سبب غيابه عن الدراما التلفزيونية طوال الفترة الماضية، مؤكدًا، أنّه سيبتعد عنها لفترة طويلة، لأنه يرى نفسه "صانع سينما"، مضيفُا، أنّ متعته الحقيقة، هي إنتاج وإخراج وتمثيل الأفلام.