زياد برجي يُعلّق على تعاونه مع إليس...

أخبار النجوم

زياد برجي يُعلّق على تعاونه مع إليسا بعد الخلاف والقطيعة!

أعرب زياد برجي الملحن والمغني والممثل اللبناني عن سعادته بعد العودة للتعاون مع المطربة اللبنانية إليسا في ألبومها الجديد بعد خلافات وقطيعة بينهما. وبعد أن زفّت إليسا خبرًا سعيدًا لجمهورها وكشفت من خلال تغريدة لها أنها تتعاون مع برجي في أول أغنية اختارتها لألبومها الجديد، خرج زياد ليردّ على إليسا في تغريدة أخرى، قائلًا: "لا أستطيع التوقف عن قراءة تعليقات الناس على هذا الخبر الكبير.. سعيد جدًا لأنك أحببت الأغنية وأنا متحمس جدًا لسماعها بصوتك.. أنا متأكد من أن روحك ومشاعرك ستكون بمثابة الكرز على الأغنية". وكانت إليسا قد أعلنت في تغريدتها عن بدء تحضيرها لألبومها الـ 12 في مسيرتها

أعرب زياد برجي الملحن والمغني والممثل اللبناني عن سعادته بعد العودة للتعاون مع المطربة اللبنانية إليسا في ألبومها الجديد بعد خلافات وقطيعة بينهما.

وبعد أن زفّت إليسا خبرًا سعيدًا لجمهورها وكشفت من خلال تغريدة لها أنها تتعاون مع برجي في أول أغنية اختارتها لألبومها الجديد، خرج زياد ليردّ على إليسا في تغريدة أخرى، قائلًا: "لا أستطيع التوقف عن قراءة تعليقات الناس على هذا الخبر الكبير.. سعيد جدًا لأنك أحببت الأغنية وأنا متحمس جدًا لسماعها بصوتك.. أنا متأكد من أن روحك ومشاعرك ستكون بمثابة الكرز على الأغنية".

img

وكانت إليسا قد أعلنت في تغريدتها عن بدء تحضيرها لألبومها الـ 12 في مسيرتها الغنائية والمقرّر طرحه في 2019، والذي تتعاون في أغنيته الأولى، بجانب برجي، مع الشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة، وقالت إنها لا تستطيع التوقّف عن سماع الأغنية، ووجّهت الشكر لطعيمة وبرجي.

يأتي بدء إليسا في ألبومها الجديد في الوقت الذي تواصل فيه المطربة اللبنانية حصد نجاحات ألبومها الأخير "كل اللي بيحبوني"، والذي أحيط بضجّة واسعة بسبب إعلان قصة إصابتها بالسرطان من خلاله، والذي كذلك شهد الخلاف والقطيعة بين إليسا وبرجي الذي قرّر سحب أغانيه من الألبوم قبل طرحه وأعلن عدم تعاونه مع إليسا مجددًا.