أخبار النجوم

عهود العنزي تُثيرُ ضجّة وزيارتها للسّعوديّة أُلغيتْ.. فما السّبب؟

عهود العنزي تُثيرُ ضجّة وزيارتها لل...

أُلغيت مشاركة نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، عهود العنزي، في فعالية تسويقيّة بالرياض، بسبب ردود الفعل الرّافضة لحضورها من قبل نشطاء سعوديين، عبر موقع تويتر. وكانت "العنزي" قد تلقّتْ دعوة، للمشاركة في فعالية تسويقيّة بالمركز التجاريّ بالرّياض، الجمعة المقبل، فتمّ إلغاؤها استجابة لردود الفعل الغاضبة عبر مواقع تويتر، في ظلّ إثارتها للجدل بشكل دائم، على حدّ وصف المغرّدين. وأكّد الحساب الرسميّ لمول "غرناطة"ّ في موقع "تويتر"، عدم إقامة الحفل، وكتب موضحًا: "إشارة إلى ما يتداول من استضافة إحدى مشاهير التواصل الاجتماعيّ، من قبل أحد المستأجرين، إدارة مركز غرناطة تنفي هذا الخبر، ولن يتمّ هناك أيّ استضافة.. تحيّة لكلّ الغيورين من

أُلغيت مشاركة نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، عهود العنزي، في فعالية تسويقيّة بالرياض، بسبب ردود الفعل الرّافضة لحضورها من قبل نشطاء سعوديين، عبر موقع تويتر.

وكانت "العنزي" قد تلقّتْ دعوة، للمشاركة في فعالية تسويقيّة بالمركز التجاريّ بالرّياض، الجمعة المقبل، فتمّ إلغاؤها استجابة لردود الفعل الغاضبة عبر مواقع تويتر، في ظلّ إثارتها للجدل بشكل دائم، على حدّ وصف المغرّدين.

وأكّد الحساب الرسميّ لمول "غرناطة"ّ في موقع "تويتر"، عدم إقامة الحفل، وكتب موضحًا: "إشارة إلى ما يتداول من استضافة إحدى مشاهير التواصل الاجتماعيّ، من قبل أحد المستأجرين، إدارة مركز غرناطة تنفي هذا الخبر، ولن يتمّ هناك أيّ استضافة.. تحيّة لكلّ الغيورين من أبناء وبنات الوطن".

من جانبها؛ أكّدت العنزي عبر حسابها في "سناب شات"، إلغاء فعاليتها المقرّرة في الرياض، دون أنْ تذكر سبب ذلك القرار.

وتُعدّ عهود من أبرز نجمات مواقع التواصل، اللاتي يثرنَ الجدل بشكل مستمرّ، حيث سبق أنْ تعرّضتْ لهجوم لاذع، بسبب ترويجها لكريم مرطّب، يبلغ سعره 2700 دينار كويتيّ، أي ما يقارب الـ 32 ألف ريال سعوديّ.

وحينها نشرتْ العنزي، فيديو عبر تطبيق سناب شات، الخاصّ بها لتوضيح الأمر، وصرّحتْ خلاله أنّها رغم رفضها الردّ، أو التعليق على الانتقادات، التي تتعرّض لها، إلا أنّها قرّرتْ أنْ توضّح حقيقة الكريم المرطّب، لوجود بعض الأشخاص، الذين يصطادون في "المي العكرة" على حدّ قولها.

وكشفتْ من خلال الفيديو، أنّ الكريم المرطّب، الذي انتشرت صوره على الإنترنت، بحجّة أنّه الكريم، الذي روّجت له بنفسها، وسعره 2700 دينار كويتيّ، هو ليس الكريم الذي قصدته، مشيرة، إلى أنّ المرطّب الذي روّجتْ له، لم ينزل إلى الأسواق بعد.

 

اترك تعليقاً