شيلاء سبت تتحدّث الإيرانيّة وسط ضحك...

أخبار النجوم

شيلاء سبت تتحدّث الإيرانيّة وسط ضحكات زملائها.. شاهدي!

شاركتْ الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، جمهورها، كواليس تصوير مسلسلها الجديد "سواها البخت"، وذلك بنشرها مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصيّ، على تطبيق "سناب شات". وظهرتْ شيلاء في الفيديو، أثناء تواجدها في موقع التصوير، حيث سادتْ الأجواء المرحة بين فريق العمل، الذي يضمّ إلى جانبها هيا الشعيبي، وهدى حمدان، وغيرهم من النّجوم. واستعرضتْ "سبت"، قدرتها أمام محبيها ومعجبيها، على التحدّث باللّغة الإيرانيّة، مع أحد الأشخاص، قبل بدء التصوير. وبدأتْ الفنانة البحرينية في ترديد كلمات باللغة الإيرانية، بطريقة طريفة، وسط ضحكات من حولها في الاستوديو. كما ظهرتْ أثناء تصفيف شعرها، ووضع المكياج في جزء من الفيديو، وذلك قبل استئناف تصوير دورها في المسلسل المقرّر

شاركتْ الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، جمهورها، كواليس تصوير مسلسلها الجديد "سواها البخت"، وذلك بنشرها مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصيّ، على تطبيق "سناب شات".

وظهرتْ شيلاء في الفيديو، أثناء تواجدها في موقع التصوير، حيث سادتْ الأجواء المرحة بين فريق العمل، الذي يضمّ إلى جانبها هيا الشعيبي، وهدى حمدان، وغيرهم من النّجوم.

واستعرضتْ "سبت"، قدرتها أمام محبيها ومعجبيها، على التحدّث باللّغة الإيرانيّة، مع أحد الأشخاص، قبل بدء التصوير.

وبدأتْ الفنانة البحرينية في ترديد كلمات باللغة الإيرانية، بطريقة طريفة، وسط ضحكات من حولها في الاستوديو.

كما ظهرتْ أثناء تصفيف شعرها، ووضع المكياج في جزء من الفيديو، وذلك قبل استئناف تصوير دورها في المسلسل المقرّر عرضه قريبًا.

يُذكر، أنّ شيلاء سبت، نفتْ ما تردّد من قبل بعض متابعيها، حول إجرائها عمليات تجميل، بعد تغيّر شكلها، مشيرة، إلى أنّها لم تكن تعلم أنّ "قصة الشّعر" الجديدة نوع من أنواع عمليات التجميل.

وأكّدتْ في فيديو، عبر صفحتها، بتطبيق "سناب شات"، أنّ شكلها مازال كما هو، منذ أوّل عمل ظهرتْ به على التلفزيون، ولم يتغيّر بها سوى شفتيها فقط، التي أجرتْ عليهما بعض التّعديلات.