خطيبة إدريس ألبا تعلّق على اختياره...

أخبار النجوم

خطيبة إدريس ألبا تعلّق على اختياره الرّجل الأكثر إثارة في 2018.. وهذا ما قالته!

تُوّج الممثل الإنجليزي، إدريس ألبا، صاحب الـ46 عامًا، بلقب أكثر الرّجال إثارة في 2018، من قبل مجلة بيبول الأميركية. وكشف ألبا، عن شعوره بعد اختياره لمنحه هذا اللّقب، قائلًا: "مفاجأة رائعة... لقد زادتْ ثقتي في نفسي حقًا". فوز إدريس ألبا بهذا اللّقب، لم يأتِ من باب المجاملة، نظرًا لكونه من أصحاب البشرة السمراء، بل هناك أسباب جعلته يستحقها عن جدارة، تتمثل في اهتمامه اللافت بأناقته، وارتدائه أزياء فاخرة. كما يحتفظ ألبا بلياقته البدنية، ورشاقته، رغم اقترابه من سنّ الخمسين، ليصبح الأكثر إثارة للفتيات، اللاتي يعشق أغلبهنّ هذا النوع من الرّجال. ومن جانبها، لم تغضبْ صابرينا ديهور، خطيبة إدريس، من اختياره كأكثر

تُوّج الممثل الإنجليزي، إدريس ألبا، صاحب الـ46 عامًا، بلقب أكثر الرّجال إثارة في 2018، من قبل مجلة بيبول الأميركية.

وكشف ألبا، عن شعوره بعد اختياره لمنحه هذا اللّقب، قائلًا: "مفاجأة رائعة... لقد زادتْ ثقتي في نفسي حقًا".

فوز إدريس ألبا بهذا اللّقب، لم يأتِ من باب المجاملة، نظرًا لكونه من أصحاب البشرة السمراء، بل هناك أسباب جعلته يستحقها عن جدارة، تتمثل في اهتمامه اللافت بأناقته، وارتدائه أزياء فاخرة.

كما يحتفظ ألبا بلياقته البدنية، ورشاقته، رغم اقترابه من سنّ الخمسين، ليصبح الأكثر إثارة للفتيات، اللاتي يعشق أغلبهنّ هذا النوع من الرّجال.

img

ومن جانبها، لم تغضبْ صابرينا ديهور، خطيبة إدريس، من اختياره كأكثر الرّجال إثارة، بل أعربتْ عن سعادتها البالغة.

وعلّقت صابرينا: "هذا هو زوجي.. شكرًا لمجلة People التي كانت السبب في اختياره ضمن الكثير في استفتاء أكثر الرّجال إثارة.. أنا حقًا أحبّ أنْ أستيقظ وأرى وجهه".

يُذكر، أنّ ألبا يستعد لعرض فيلمه الجديد "Three Thousand Years of Longing"، كما يشارك في "Hobbs and Shaw Fight"، بجوار جيسون ستاثام، وداوين جونسون، ومن المرجّح طرحه في 26 يوليو 2019.

ويعدّ الممثل الأمريكيّ ميل جيبسون، أوّل الفائزين بهذا اللّقب، الذي بدأتْ المجلة في منحه للنجوم من الممثلين، والمغنيين، منذ عام 1985.

 


 

قد يعجبك ايضاً