رضوى الشربيني: زاد عدد جمهوري من ال...

أخبار النجوم

رضوى الشربيني: زاد عدد جمهوري من الرجال لهذا السبب.. ولا مانع من الزواج مجددًا!

عادت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني إلى الأضواء مجددًا، بعد أن حلّت ضيفةً على برنامج "معكم" مع مواطنتها منى الشاذلي عبر فضائية "سي بي سي". رضوى إعلامية تخصّصت في برامج موجّهة للسيدات فقط، وآخرها برنامجها "هي وبس" على فضائية "سي بي سي سفرة"، والذي حقّقت من خلاله نجاحًا كبيرًا، خاصةً بعد نظرية "البلوك" التي كانت لها الفضل في شهرتها الواسعة مؤخرًا. ورغم أن العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لقبوا رضوى الشربيني بـ"عدوة الرجال"، خاصةً بعد نظرية "البلوك" التي نصحت بها الفتيات حيث طالبتهن بحظر شركاء حياتهن في حالة عدم راحتهن معهم، إلا أنها أكّدت عدم كرهها للرجال وأنها لا

عادت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني إلى الأضواء مجددًا، بعد أن حلّت ضيفةً على برنامج "معكم" مع مواطنتها منى الشاذلي عبر فضائية "سي بي سي".

رضوى إعلامية تخصّصت في برامج موجّهة للسيدات فقط، وآخرها برنامجها "هي وبس" على فضائية "سي بي سي سفرة"، والذي حقّقت من خلاله نجاحًا كبيرًا، خاصةً بعد نظرية "البلوك" التي كانت لها الفضل في شهرتها الواسعة مؤخرًا.

ورغم أن العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لقبوا رضوى الشربيني بـ"عدوة الرجال"، خاصةً بعد نظرية "البلوك" التي نصحت بها الفتيات حيث طالبتهن بحظر شركاء حياتهن في حالة عدم راحتهن معهم، إلا أنها أكّدت عدم كرهها للرجال وأنها لا تمانع الزواج مجددًا.

وقالت الشربيني إنها تعرّضت لشائعات كثيرة بشأن زواجها في الفترة الماضية، مشيرةً إلى أن السوشيال ميديا زوجتها 13 مرة، ومع ذلك كشفت عن ترحيبها باتخاذ هذه الخطوة مجددًا، بعد أن انفصلت عن زوجها الذي أنجبت منه ابنتيها.

وأوضحت رضوى أنها خسرت 30 كيلوجرامًا من وزنها بعد انفصالها عن زوجها، واصفةً تلك الفترة بالقاسية، كما اعترفت أن زوجها كان رجلًا محترمًا، وذلك ردًا على حديث البعض بأنها لديها عقدة من الزواج.

وعن فيديو "البلوك" الذي تم تداوله بشكل هستيري على السوشيال ميديا، قالت إنها لم تنزعج منه، بل تركت تعليقًا لصاحب الفيديو مشيدة بالفكرة وأسلوبه الساخر منها.

الإعلامية المثيرة للجدل، كشفت أيضًا عن زيادة كبيرة في عدد متابعيها من الرجال على "إنستغرام" بعد إذاعة حلقة "البلوك"، مؤكدةً أنها تعلم جيدًا أن الهدف من وراء متابعتها هو السخرية منها وترك تعليقات سلبية على منشوراتها.

يُذكر أن رضوى الشربيني كانت قد طلبت من مسؤولي قناة "سي بي سي سفرة" التوقف عن تقديم برنامجها لفترة من الوقت، بسبب الهجوم عليها أثناء مرورها بظروف صعبة في ظلّ مرض والدتها واحتجازها بالمستشفى، إلا أن إدارة القناة نصحتها بتخطّي تلك المرحلة بهدوء، وحصلت على إجازة يومين فقط.