أخبار النجوم

ليلى إسكندر تُحدث ضجةً عارمةً بإطلالتها الجريئة في حفل زفاف بالطائف.. شاهدي!

ليلى إسكندر تُحدث ضجةً عارمةً بإطلا...

أحدثت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر ضجّة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الجريئة، التي ظهرت فيها خلال إحيائها حفل زفاف في الطائف. وتداول نشطاء مواقع التواصل مقطع فيديو للفنانة اللبنانية، ظهرت فيه بفستان مكشوف بقصة الـ V عند منطقة الصدر، لونه رمادي داكن طويل، وبلا أكتاف، فصّل قوامها الممشوق، كما نشرت ليلى صورةً من إطلالتها عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام". https://www.youtube.com/watch?v=yUF02rK_Lf8 وسبق ذلك، قيام الفنانة اللبنانية بنشر مقطع فيديو للحظة وصولها الطائف، وعلّقت: "وصلنا الطايف ونسينا كل التعب احلى فريق عمل يعطيكم الف عافية". https://www.instagram.com/p/Bp9BIJUAQjF/ وتباينت ردود الفعل الواسعة بين الجمهور على إطلالة "إسكندر" ما بين منتقد لها بسبب

أحدثت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر ضجّة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الجريئة، التي ظهرت فيها خلال إحيائها حفل زفاف في الطائف.

وتداول نشطاء مواقع التواصل مقطع فيديو للفنانة اللبنانية، ظهرت فيه بفستان مكشوف بقصة الـ V عند منطقة الصدر، لونه رمادي داكن طويل، وبلا أكتاف، فصّل قوامها الممشوق، كما نشرت ليلى صورةً من إطلالتها عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام".

وسبق ذلك، قيام الفنانة اللبنانية بنشر مقطع فيديو للحظة وصولها الطائف، وعلّقت: "وصلنا الطايف ونسينا كل التعب احلى فريق عمل يعطيكم الف عافية".

وتباينت ردود الفعل الواسعة بين الجمهور على إطلالة "إسكندر" ما بين منتقد لها بسبب جرأتها، وما بين معجب بها، وبـ"الستايل" الذي اختارته لإحياء حفل الزفاف.

وفي رصد سريع لتعليقات الجمهور، كتب أحد الأشخاص:" كيف تلبسي هيك في السعوديه؟ مش ممنوع!!"، وأضاف آخر:" تهبلين ليلى جمال واناقه واخلاق وذوق"، وعلق شخص ثالث:" وش هآلحلا وش هآلجمال الزين". وانتقد رابع:"شو هل الجرأة، كاشفة عن جسمك للجمهور.. عيب".

وتأتي إطلالة "إسكندر" بعد شهر من إنجاب ابنها الأول من زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، في لبنان، واختارا له اسم يوسف.

 

اترك تعليقاً