أخبار النجوم

وصلة رقص تضع فيفي عبده ودينا بمنافسة شرسة في زفاف ابنة خالد عجاج!

وصلة رقص تضع فيفي عبده ودينا بمنافس...

منافسة شرسة في الرقص الشرقي، ظهرت أمس بين الراقصتين المصريتين فيفي عبده ودينا، في حفل زفاف ابنة المطرب خالد عجاج على متن أحد المراكب بالقاهرة. وتداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الحفل الذي ظهرت فيه كل من فيفي ودينا بملابس مثيرة تكشف الكثير من جسد كلتيهما بشكل جريء. وانطلقت دينا وفيفي في وصلة، استعرضتا من خلالها رقصهما بشكل لفت انتباه جميع الحاضرين في الحفل. الحفل شهد حضور العديد من نجوم الفن، لتهنئة الفنان خالد عجاج بزفاف ابنته، وأبرزهم مدحت صالح ومصطفى قمر وأحمد عدوية والإعلاميون تامر أمين وبوسي شلبي وممدوح موسى. يذكر أن فيفي عبده تواظب على نشر

منافسة شرسة في الرقص الشرقي، ظهرت أمس بين الراقصتين المصريتين فيفي عبده ودينا، في حفل زفاف ابنة المطرب خالد عجاج على متن أحد المراكب بالقاهرة.

وتداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الحفل الذي ظهرت فيه كل من فيفي ودينا بملابس مثيرة تكشف الكثير من جسد كلتيهما بشكل جريء.

وانطلقت دينا وفيفي في وصلة، استعرضتا من خلالها رقصهما بشكل لفت انتباه جميع الحاضرين في الحفل.

الحفل شهد حضور العديد من نجوم الفن، لتهنئة الفنان خالد عجاج بزفاف ابنته، وأبرزهم مدحت صالح ومصطفى قمر وأحمد عدوية والإعلاميون تامر أمين وبوسي شلبي وممدوح موسى.

يذكر أن فيفي عبده تواظب على نشر فيديوهات لها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" بصفة شبه يومية، تستعرض من خلالها رشاقتها وقدرتها على الرقص رغم كبر سنها، بشكل يثير اندهاش متابعيها.

 

اترك تعليقاً