أخبار النجوم

نادين نجيم تتخلّص من ضغوط الحياة بتمرينات "عنيفة".. شاهدي!

نادين نجيم تتخلّص من ضغوط الحياة بت...

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها، بمقطع فيديو لها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، أثناء قيامها بتدريب "بوكسينج". وقالت نادين إن ممارستها لهذه الرياضة، تساعدها على التخلّص من الطاقة السلبية والضغوط التي تواجهها في الحياة. https://www.instagram.com/p/Bp9VMUjHmk_/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1xkaf45ad3v8z وظهرت نجيم وهي تتدرّب بقوة وشراسة، معلقةً: "هذا التدريب يساعدني على التخلص من الضغط أو أي شيء آخر.. هذه هي طريقتي للتخلص من الضغوط". وعلى الصعيد الفني؛ من المقرّر أن تُشارك الفنانة اللبنانية في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "خمسة ونص" إلى جانب الفنان السوري قصي خولي، من إنتاج شركة الصباح.  

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها، بمقطع فيديو لها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، أثناء قيامها بتدريب "بوكسينج".

وقالت نادين إن ممارستها لهذه الرياضة، تساعدها على التخلّص من الطاقة السلبية والضغوط التي تواجهها في الحياة.

وظهرت نجيم وهي تتدرّب بقوة وشراسة، معلقةً: "هذا التدريب يساعدني على التخلص من الضغط أو أي شيء آخر.. هذه هي طريقتي للتخلص من الضغوط".

وعلى الصعيد الفني؛ من المقرّر أن تُشارك الفنانة اللبنانية في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "خمسة ونص" إلى جانب الفنان السوري قصي خولي، من إنتاج شركة الصباح.

 

اترك تعليقاً