شذى حسون توجّه رسالةً ناريةً لمروّج...

أخبار النجوم

شذى حسون توجّه رسالةً ناريةً لمروّجي أنباء زواجها: "دراما من وحي الخيال"!

عبّرت المطربة العراقية شذى حسون عن استيائها الشديد من كمِّ الشائعات التي راجت وتداولتها المواقع الإخبارية والتواصل الاجتماعي بشأن زواجها. ونفت شذى كل ما أُثير من شائعات في هذا الشأن، قائلةً في بيان صحفي: "زوجتوني وطلقتوني واخترتو بكيفكم جنسية العريس ومكان الزواج والتاريخ". وتابعت: "أتحدى أي إعلامي أو شخص يطلع لقاء لي أني تكلمت عن زواجي أو خطوبتي أو طلاقي.... شكو شوفي؟؟؟ فيلم دراما من وحي الخيال وكل يوم أكتشف عني قصة جديدة". وأضافت حسون في بيانها: "اليوم اللي أقرر أعلن فيه عن أي شي يخص حياتي الخاصة جمهوري حيكون أول العارفين.. ولبعض الناس اللي تصطاد في المية العكرة أقولهم

عبّرت المطربة العراقية شذى حسون عن استيائها الشديد من كمِّ الشائعات التي راجت وتداولتها المواقع الإخبارية والتواصل الاجتماعي بشأن زواجها.

ونفت شذى كل ما أُثير من شائعات في هذا الشأن، قائلةً في بيان صحفي: "زوجتوني وطلقتوني واخترتو بكيفكم جنسية العريس ومكان الزواج والتاريخ".

وتابعت: "أتحدى أي إعلامي أو شخص يطلع لقاء لي أني تكلمت عن زواجي أو خطوبتي أو طلاقي.... شكو شوفي؟؟؟ فيلم دراما من وحي الخيال وكل يوم أكتشف عني قصة جديدة".

وأضافت حسون في بيانها: "اليوم اللي أقرر أعلن فيه عن أي شي يخص حياتي الخاصة جمهوري حيكون أول العارفين.. ولبعض الناس اللي تصطاد في المية العكرة أقولهم حياتي ملكي.. وعقبال العزابية".

يأتي هذا بعد أيام من إعلان شذى حسون عن مفاجأة لجمهورها، عندما صرّحت بأنها تركت حبيبها، قبل أيام من دخولها القفص الذهبيّ، نظرًا لأنّها اكتشفتْ أنه شخص غير مناسب.

وقالت شذى في تصريحات تلفزيونية إن السّبب الرئيسيّ في ابتعادها عن السّاحة الفنية، طوال الفترة الماضية هو وجود حبّ في حياتها، ورغبتها في الاهتمام بحياتها الشخصيّة.

https://www.instagram.com/p/Bp9QCqNAkxy/