أخبار النجوم

حسن الرداد يكشفُ عن مفاجأة فنّية في السعوديّة.. شاهدي

حسن الرداد يكشفُ عن مفاجأة فنّية في...

أعرب الفنان المصريّ، حسن الرداد، عن سعادته بالثورة الفنية، التي تشهدها السعودية بالوقت الحالي، لافتًا، إلى أنّ فتح دور عرض سينمائية جديدة بالمملكة، يخدم السينما المصرية والعربية ككل، لأنّ ذلك يُعتبر سوقًا جديدًا لها، ما يساهم في تنشيط الإنتاج. وكشف الرداد، في مقابلة تلفزيونية، أنّه يحضّر لمفاجأة فنية جديدة، حيث يستعدّ لمشروع فيلم مصريّ سعوديّ، سيجري تصويره في المملكة، بالاشتراك مع عدد من الفنانين السعوديين، مشيرًا، إلى أنّ هذه الأعمال تساعد الفنان على التنوّع، والظهور بشكل مختلف في كلّ مرّة. وأبدى حسن، سعادته البالغة لمشاركته بفعاليات مؤتمر "IGN الشرق الأوسط" بجدة، لافتًا، إلى أنّ عقده لقاءً جماهيريًا بالافتتاح مع الجمهور

أعرب الفنان المصريّ، حسن الرداد، عن سعادته بالثورة الفنية، التي تشهدها السعودية بالوقت الحالي، لافتًا، إلى أنّ فتح دور عرض سينمائية جديدة بالمملكة، يخدم السينما المصرية والعربية ككل، لأنّ ذلك يُعتبر سوقًا جديدًا لها، ما يساهم في تنشيط الإنتاج.

وكشف الرداد، في مقابلة تلفزيونية، أنّه يحضّر لمفاجأة فنية جديدة، حيث يستعدّ لمشروع فيلم مصريّ سعوديّ، سيجري تصويره في المملكة، بالاشتراك مع عدد من الفنانين السعوديين، مشيرًا، إلى أنّ هذه الأعمال تساعد الفنان على التنوّع، والظهور بشكل مختلف في كلّ مرّة.

وأبدى حسن، سعادته البالغة لمشاركته بفعاليات مؤتمر "IGN الشرق الأوسط" بجدة، لافتًا، إلى أنّ عقده لقاءً جماهيريًا بالافتتاح مع الجمهور السعوديّ، أمر جيد للغاية، لأنّه ساعده على التواصل معهم، بشكل مباشر.

ولفت، إلى أنّه سافر إلى السعودية كثيرًا، ولكنّه أوّل مرّة يعقد لقاء مع جماهيره هناك، موضحًا، أنّه أصبح يرى المملكة بشكل مختلف.

اترك تعليقاً