لمن قالتْ أمل العنبري "معندناش بنات...

أخبار النجوم

لمن قالتْ أمل العنبري "معندناش بنات للجواز"؟

قالت الفنانة البحرينية، أمل العنبري، إنّها ترفض الزواج من شخص لا تعرفه مسبقًا، موضّحة، أنّ هناك الكثير من عروض الزواج، التي تنهال عليها يوميًا، عبر حسابها في إنستغرام. وأوضحتْ أمل، عبر مقطع فيديو لها، على تطبيق سناب شات: "أنا على قناعة أن الزواج هو نصف الدين.. يعني أنا الديركت والإنستغرام خلاص ما عدا قادرة أقرأ عليه في المسجات من كتر عروض الزواج التي ترسل إلي.. وساعات يجيني شغل وأكيد في ناس تتواصل معي وحريم يبوني لأعراس حق عيالهم، مايصير أتزوج حدا ما بعرفه". وتابعتْ: "مع احترامي للكل، لكن أنا مش من مدرسة إني أخد واحد ما بعرفه بحجة إنه جيه

قالت الفنانة البحرينية، أمل العنبري، إنّها ترفض الزواج من شخص لا تعرفه مسبقًا، موضّحة، أنّ هناك الكثير من عروض الزواج، التي تنهال عليها يوميًا، عبر حسابها في إنستغرام.

وأوضحتْ أمل، عبر مقطع فيديو لها، على تطبيق سناب شات: "أنا على قناعة أن الزواج هو نصف الدين.. يعني أنا الديركت والإنستغرام خلاص ما عدا قادرة أقرأ عليه في المسجات من كتر عروض الزواج التي ترسل إلي.. وساعات يجيني شغل وأكيد في ناس تتواصل معي وحريم يبوني لأعراس حق عيالهم، مايصير أتزوج حدا ما بعرفه".

وتابعتْ: "مع احترامي للكل، لكن أنا مش من مدرسة إني أخد واحد ما بعرفه بحجة إنه جيه وطب الباب.. مو معناها إني أما أقول هالجملة إني لازم أسوي علاقة قبل الزواج".

وأردفتْ: "وأنا الحين موضوع الزواج بكبره مو شاغل مخي.. وأكيد الله كاتبلي بالطريقة اللي شايفها صح.. المسجات والعروض لا.. معندناش بنات للجواز".

واختتمتْ العنبري حديثها: "وبعدين خليكم واضحين وصريحين.. وايد رياييل يطلبون الزواج بهذه الطريقة.. عشان البنات تقوله صدق هتتجوز هي.. شوفلك واحدة على قدك مش أنا.. وأنا شوي انسوني مش بتاعة المستوى ده".


 

قد يعجبك ايضاً