أخبار النجوم

هل انضمّتْ نوال الكويتية لـ "أراب أيدول"؟ وهذا وعدها لأحلام

هل انضمّتْ نوال الكويتية لـ "أراب أ...

أوضحتْ الفنانة نوال الكويتية، حقيقة ما تردّد عن انضمامهما للجنة تحكيم الموسم الجديد، من برنامج اكتشاف المواهب "أراب أيدول"، لافتة، إلى أنّ الأمر ليس مؤكّدًا حتى الآن. وأكّدتْ النجمة الكويتية في مقابلة تلفزيونية، أنّه تمّ التحدث معها بالفعل، حول الانضمام للجنة التحكيم، ولكن لم يتمّ اتخاذ أيّ خطوات بعد، بشكل رسميّ. أما عن انضمامها هذا الموسم لبرنامج "ذا فويس"، بعد عدم اكتمال خطّة انضمامها للموسم السّابق، قالت، إنّه لم يتمّ التحدّث معها بهذا الشأن، مشدّدة، على أنّ كلّ تركيزها بالوقت الحاليّ، ينصبُّ على الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد. وكشفتْ عن طبيعة علاقتها بالفنانة الإماراتية، أحلام، بالوقت الحاليّ، بعد مصالحتهما رمضان

أوضحتْ الفنانة نوال الكويتية، حقيقة ما تردّد عن انضمامهما للجنة تحكيم الموسم الجديد، من برنامج اكتشاف المواهب "أراب أيدول"، لافتة، إلى أنّ الأمر ليس مؤكّدًا حتى الآن.

وأكّدتْ النجمة الكويتية في مقابلة تلفزيونية، أنّه تمّ التحدث معها بالفعل، حول الانضمام للجنة التحكيم، ولكن لم يتمّ اتخاذ أيّ خطوات بعد، بشكل رسميّ.

أما عن انضمامها هذا الموسم لبرنامج "ذا فويس"، بعد عدم اكتمال خطّة انضمامها للموسم السّابق، قالت، إنّه لم يتمّ التحدّث معها بهذا الشأن، مشدّدة، على أنّ كلّ تركيزها بالوقت الحاليّ، ينصبُّ على الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد.

وكشفتْ عن طبيعة علاقتها بالفنانة الإماراتية، أحلام، بالوقت الحاليّ، بعد مصالحتهما رمضان الماضي على الهواء، موضحةً، أنّها على تواصل دائم معها، وعلاقتها بها جيدة للغاية، وتجمعهما الأخوّة والزّمالة، وأنهما وعدا بعضهما بعدم تكرار مثل هذه الخلافات.

اترك تعليقاً