صورة غادة عبد الرازق مع رونالدينيو...

أخبار النجوم

صورة غادة عبد الرازق مع رونالدينيو تُثيرُ سخرية جمهورها.. شاهدي!

فاجأتْ الفنانة المصرية، غادة عبدالرازق، متابعيها، بإطلالة جديدة لها، أثناء تواجدها على متن الطائرة المتَّجهة إلى المغرب، حيث تكمن المفاجأة في الشّخص الذي ظهر بجوارها، وهو نجم كرة القدم البرازيليّ، رونالدينيو. وأثارتْ غادة، الجدل كعادتها، بصورة عبر حسابها الشخصيّ على "إنستغرام"، ظهرتْ فيها مع رونالدينيو، الذي التقى بها، أثناء سفرهما إلى المغرب، حيث علّقتْ قائلة: "مع أفضل لاعب كرة قدم (رونالدينيو) للمشاركة في احتفال المسيرة الخضراء في المغرب". وتعتبر "المسيرة الخضراء"، تظاهرة جماهيرية، ذات هدف استراتيجيّ، نظّمتها الحكومة المغربية، في شهر نوفمبر من عام 1975، لحملِ إسبانيا على تسليمها إقليم الصحراء، المُتنازع عليه. وتسبّبتْ الصورة، في جدل واسع بين متابعي غادة، حيث

فاجأتْ الفنانة المصرية، غادة عبدالرازق، متابعيها، بإطلالة جديدة لها، أثناء تواجدها على متن الطائرة المتَّجهة إلى المغرب، حيث تكمن المفاجأة في الشّخص الذي ظهر بجوارها، وهو نجم كرة القدم البرازيليّ، رونالدينيو.

وأثارتْ غادة، الجدل كعادتها، بصورة عبر حسابها الشخصيّ على "إنستغرام"، ظهرتْ فيها مع رونالدينيو، الذي التقى بها، أثناء سفرهما إلى المغرب، حيث علّقتْ قائلة: "مع أفضل لاعب كرة قدم (رونالدينيو) للمشاركة في احتفال المسيرة الخضراء في المغرب".

وتعتبر "المسيرة الخضراء"، تظاهرة جماهيرية، ذات هدف استراتيجيّ، نظّمتها الحكومة المغربية، في شهر نوفمبر من عام 1975، لحملِ إسبانيا على تسليمها إقليم الصحراء، المُتنازع عليه.

وتسبّبتْ الصورة، في جدل واسع بين متابعي غادة، حيث سخرتْ منها العديد من التعليقات، ومنها: "ابي أعرف بس حتتكلم معاه بأي لغة بما إن الانجليزي عندها بعافية مش شوية بس شويتين"، و"هوا مين اللي بيتصور مع مين"، و"إعلان إفلاسه النهاردة.. أنا عرفت السبب إيه".