أخبار النجوم

مايا دياب بإطلالة جريئة.. وهذا ما قالته لجمهورها!

مايا دياب بإطلالة جريئة.. وهذا ما ق...

فاجأت النجمة اللبنانية مايا دياب جمهورها ومحبيها عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام" بصورة في غاية الجرأة والإثارة، من كواليس كليبها الأخير "يا نور العين". وزفّت النجمة اللبنانية بشرى سارة لمتابعيها عبر "إنستغرام"، والذين يصل عددهم إلى 6 ملايين شخص، بعدما أعلنت أنها عادت إليهم مرة أخرى، معربةً عن اشتياقها الكبير لهم، قائلةً: "لقد عدت اشتقت إليكم كثيراً". وحظيت الصورة بكم كبير من التفاعل والتعليقات التي رحّبت بعودتها وأثنت على جمالها ورشاقتها بـ"كورسيه" أزرق اللون، حيث حملت إطلالتها توقيع المصمّم اللبناني العالمي نيكولا جبران. وطرحت مايا دياب كليب أغنية "يا نور العين" عبر تطبيق أنغامي مؤخرًا، وكانت قد قدّمت أغنيتها لأول

فاجأت النجمة اللبنانية مايا دياب جمهورها ومحبيها عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام" بصورة في غاية الجرأة والإثارة، من كواليس كليبها الأخير "يا نور العين".

وزفّت النجمة اللبنانية بشرى سارة لمتابعيها عبر "إنستغرام"، والذين يصل عددهم إلى 6 ملايين شخص، بعدما أعلنت أنها عادت إليهم مرة أخرى، معربةً عن اشتياقها الكبير لهم، قائلةً: "لقد عدت اشتقت إليكم كثيراً".

وحظيت الصورة بكم كبير من التفاعل والتعليقات التي رحّبت بعودتها وأثنت على جمالها ورشاقتها بـ"كورسيه" أزرق اللون، حيث حملت إطلالتها توقيع المصمّم اللبناني العالمي نيكولا جبران.

وطرحت مايا دياب كليب أغنية "يا نور العين" عبر تطبيق أنغامي مؤخرًا، وكانت قد قدّمت أغنيتها لأول مرة مع مساري وفرنش مونتانا في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2018.

يُذكر أن أغنية "يا نور العين" هي للفنان عمرو دياب وتم طرحها على شكل تريو بين مايا دياب ومساري وفرنش مونتانا بعد إعادة توزيعها وتغيير كلامها.

 

اترك تعليقاً