إياد نصار لزوجته في عمر الـ 77: مش...

أخبار النجوم

إياد نصار لزوجته في عمر الـ 77: مش مسمحولك تكبري!

استضافت الإعلامية اللبنانية ريما كركي الفنان الأردني إياد نصار وزوجته شيماء الليثي في برنامجها "حكايتي مع الزمان"، وخلال اللقاء كشفت الليثي أنها تُدلع زوحها بـ "إيدو" وهو يدلعها بـ"توتي". وأوضحت الليثي أنها بالعادة لا تحب الظهور في أي برنامج، فهي تفضل الوقوف خلف الكاميرات وليس أمامها، ومن ناحيته كشف نصار أن العمر بالنسبة له مجرد رحلة؛ فكلما كانت مليئة بالأحداث كانت مليئة بالمتعة. وعن انفصاله وأولاده ايثار 14 عامًا وآدم 10 أعوام وتعاملهما مع زوجته شيماء، أكد نصار أنه لم يكن لديه أدنى شك بأن زوجته ستكون حضنا دافئا لأولاده، ومن جانبها قالت شيماء إنها في البداية كانت خائفة من

استضافت الإعلامية اللبنانية ريما كركي الفنان الأردني إياد نصار وزوجته شيماء الليثي في برنامجها "حكايتي مع الزمان"، وخلال اللقاء كشفت الليثي أنها تُدلع زوحها بـ "إيدو" وهو يدلعها بـ"توتي".

وأوضحت الليثي أنها بالعادة لا تحب الظهور في أي برنامج، فهي تفضل الوقوف خلف الكاميرات وليس أمامها، ومن ناحيته كشف نصار أن العمر بالنسبة له مجرد رحلة؛ فكلما كانت مليئة بالأحداث كانت مليئة بالمتعة.

وعن انفصاله وأولاده ايثار 14 عامًا وآدم 10 أعوام وتعاملهما مع زوجته شيماء، أكد نصار أنه لم يكن لديه أدنى شك بأن زوجته ستكون حضنا دافئا لأولاده، ومن جانبها قالت شيماء إنها في البداية كانت خائفة من فكرة الزواج من رجل لديه أولاد.

وعن طفلهما نوح والذي يبلغ 3 سنوات ونصف السنة، قالت الليثي إنه قريب الشبه من والدتها لكنه بشخصيته يشبه نصار، فيما اعتبر الفنان الأردني أن نوح هو حلقة الوصل الآن بينهم كأسرة حقيقية.

وبدأت بعد ذلك رحلة نصار والليثي مع العمر وخضعا للمكياج حتى يظهرا بعمر أكبر بـ 20 عامًا، ليصبح نصار 67 عامًا وزوجته شيماء 57 عامًا.

وفور رؤية شيماء لزوجها نصار قالت له "كبرت أوي بس حلو"، فيما قال لها نصار إنها أصبحت تشبه أمها بشكل كبير، وأضاف " أعتقد أنني لن أرى شيماء كبيرة أبدًا طوال حياتي ستبقى كما هي".

وظهرت علامات الصدمة بشكل كبير على نصار عند رؤيته نفسه في المرآة، وقال إنه توقع أن يظهر بهذا الشكل، وقال إنه بدا يشبه شخصية طارق رمضان في مسلسل "أفراح القبة".

وبعد رحلة جديدة من العمر تحول فيها نصار لرجل عجوز في الـ 87 عامًا وزوجته شيماء في الـ 77 عامًا، وفور رؤية نصار لزوجته قال لها بصدمة كبيرة "لاء مش مسمحولك تكبري"، وأضاف "أنا أكبر زي ما أنا عايز وإنتي لاء".

وأوضح نصار تعليقه هذا بأن أكثر ما أخافه نظرة الكبر والعجز في عيني زوجته، وأنه بالتأكيد لا يعني ملامحها وتأثير العمر على شكلها، وأضاف أنه لا يريد لها ان تكبر من داخلها.

يُشار إلى أن هذا هو الظهور الأول لزوجة الفنان الأردني شيماء الليثي في برنامج تلفزيوني.

 


 

قد يعجبك ايضاً