أخبار النجوم

مشاعل الشحي تردُّ على انتقادات مي العيدان.. شاهدي

مشاعل الشحي تردُّ على انتقادات مي ا...

أعلنتْ الإعلامية الإماراتية، مشاعل الشحي، عن تقبُّلها هي وزوجها، أحمد خميس، لايّ انتقاد يُوجّه لهما، ولكنّها ترفض أنْ يدَّعي أحد أنّه أفضل منهما، في إشارة منها إلى الإعلامية الكويتية، مي العيدان، التي وجّهتْ لهما انتقادًا حادًا. وقالتْ الشحي، عبر مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات": "أنا وأحمد والله بنتقبل النقد وكل شيء بس ما أبلع اللي يتكلم ويسوي حاله أحسن منا". ووجّهتْ مشاعل اعتذارًا لزوجها، أحمد خميس، عمّا صدر منها من إساءه في حقّه أثناء أجرائهما حوارًا إذاعيًا على الهواء، قائلة: "أول شيء أنا بعتذر منك إني قلتلك جب حتى لو أنت غلطان، الغلط مني.. أنا كنت معصبة". وأضافتْ:

أعلنتْ الإعلامية الإماراتية، مشاعل الشحي، عن تقبُّلها هي وزوجها، أحمد خميس، لايّ انتقاد يُوجّه لهما، ولكنّها ترفض أنْ يدَّعي أحد أنّه أفضل منهما، في إشارة منها إلى الإعلامية الكويتية، مي العيدان، التي وجّهتْ لهما انتقادًا حادًا.

وقالتْ الشحي، عبر مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات": "أنا وأحمد والله بنتقبل النقد وكل شيء بس ما أبلع اللي يتكلم ويسوي حاله أحسن منا".

ووجّهتْ مشاعل اعتذارًا لزوجها، أحمد خميس، عمّا صدر منها من إساءه في حقّه أثناء أجرائهما حوارًا إذاعيًا على الهواء، قائلة: "أول شيء أنا بعتذر منك إني قلتلك جب حتى لو أنت غلطان، الغلط مني.. أنا كنت معصبة".

وأضافتْ: "صح أنكم قاعدين في زاوية واحدة لكن لا تشوفون الموضوع من زاوية واحدة شوفوا من كل الزوايا".

ومن جانبه أعلن خميس، تقبّله لاعتذارها قائلاً: "الغلطة اللي غلطوها هم شافوا لقطة غير مكتملة.. وأنا مستحيل أزعل منك.. ومشاعل لو قالتلي تجب أنا متقبلها منها.. وبعدين يقولون أني ما عندي شخصية.. لا أنا أدري عنها وأعرف قصدها".

وكانت الإعلامية، مي العيدان، قد فتحتْ النّار على الكابل الإماراتيّ، مشاعل الشحي، وزوجها أحمد خميس، بسبب قيام مشاعل بتوجيه لفظ غير لائق لزوجها على الهواء، أثناء لقاء إذاعيّ لهما.

وقالتْ العيدان: "في مقولة اشتهرت من كام سنة وهي أن لا تجعلوا من الحمقى مشاهير.. وأنا بقول لا تجعلوا من قليلي الأدب مشاهير".

واضافتْ: "يعني هادا بذمتكم الكابلز الإماراتي مع احترامي لأهل الإمارات جميعا، هل هادا الشئ الذي يستحق يكون استاندر والناس تنعجب فيه.. هل واحدة تقول حق زوجها جب (اخرس) وهي تدري أنه في تصوير وإعلام.. هل هادا الأخلاقيات اللي تبونوا تسود.. أني واحدة تقول لزوجها يلا جب".

تعليقات

مقالات ذات صلة