جيني إسبر تثيرُ السُّخرية في مواقع...

أخبار النجوم

جيني إسبر تثيرُ السُّخرية في مواقع التّواصل بسبب مارلين مونرو.. شاهدي

نالتْ الفنانة السورية، جيني إسبر، انتقادات واسعة، بسبب جلسة التصوير الأخيرة، التي خضعت لها، واعتمدتْ فيها على اللوك الشّهير للنجمة العالمية، مارلين مونرو. ونشرتْ جيني صورًا لها، عبر حسابها الشخصيّ على "إنستغرام"، من جلسة التصوير، إذْ ظهرتْ خلالها بشكل يشبه مارلين مونرو، حتى قامتْ بتقليد نفس حركاتها أثناء التصوير. واستغلتْ إسبر جلسة التصوير، لتروّج إلى مشروعها الإعلانيّ الجديد "عدسات جيني"، حيث ارتدتْ عدسات لاصقة من اللّون العسليّ. https://www.instagram.com/p/Bpwd3-unOL_/ أثارتْ صور جيني إسبر، سخرية متابعيها، ونشطاء مواقع التّواصل الاجتماعيّ، فجاءتْ معظم التّعليقات سلبية، منتقدة محاولة تقليدها للنجمة العالمية، التي تعدّ أيقونة الجمال، والموضة في العالم. ومن بين التعليقات، التي سخرتْ من

نالتْ الفنانة السورية، جيني إسبر، انتقادات واسعة، بسبب جلسة التصوير الأخيرة، التي خضعت لها، واعتمدتْ فيها على اللوك الشّهير للنجمة العالمية، مارلين مونرو.

ونشرتْ جيني صورًا لها، عبر حسابها الشخصيّ على "إنستغرام"، من جلسة التصوير، إذْ ظهرتْ خلالها بشكل يشبه مارلين مونرو، حتى قامتْ بتقليد نفس حركاتها أثناء التصوير.

واستغلتْ إسبر جلسة التصوير، لتروّج إلى مشروعها الإعلانيّ الجديد "عدسات جيني"، حيث ارتدتْ عدسات لاصقة من اللّون العسليّ.

أثارتْ صور جيني إسبر، سخرية متابعيها، ونشطاء مواقع التّواصل الاجتماعيّ، فجاءتْ معظم التّعليقات سلبية، منتقدة محاولة تقليدها للنجمة العالمية، التي تعدّ أيقونة الجمال، والموضة في العالم.

ومن بين التعليقات، التي سخرتْ من إطلالة جيني: "منشان الله يا جيني قلدي كل العالم إلا مارلين مونرو لأنو أكيد مارح تطلعي بتشبهيها خليكي بالباربي والهنود تبعك"، و"يا لطيف شو هيدا؟"، و"لمكياج كتييييير خفيف.. كان كترتي منه يكون أحسن"، في سخرية منها بسبب وضعها مكياجًا مبالغًا فيه أثناء جلسة التصوير.

كما علّق أحد متابعيها، على تقليدها لمارلين مونرو قائلًا: "إنتي كتير مصطنعة وهي كتير عفوية.. بليز لأ"، وكتب آخر: "لا يوجد أي شبه".

وكانت جيني إسبر تعيش حالة من الحداد على فقدان والدتها، إلا أنها تخطت حزنها مؤخرًا وعادت لأعمالها الفنية، حيث تشارك في "حب للإيجار"، ومسلسل "الحرملك".