أخبار النجوم

شذى حسون تفجّر مفاجأة.. تتركُ حبيبها قبل لحظات زواجها لهذا السّبب!

شذى حسون تفجّر مفاجأة.. تتركُ حبيبه...

فجّرتْ الفنانة العراقية، شذى حسون، مفاجأة من العيار الثقيل لجمهورها، بعدما أعلنتْ ترك حبيبها، قبل أيام من دخولها القفص الذهبيّ، نظرًا لأنّها اكتشفتْ أنه شخص غير مناسب. وقالت شذى في تصريحات تلفزيونية، إن السّبب الرئيسيّ، في ابتعادها عن السّاحة الفنية، طوال الفترة الماضية، هو وجود حبّ في حياتها، ورغبتها في الاهتمام بحياتها الشخصية. وأضافتْ: "جاتني مرحلة ماعرفت شو أقدم ..وحبيت أهتم بنفسي بحياتي الشخصية أكتر.. لكن خلص رجعت". وتابعتْ: "أنا شخصيًا في مرحلة من المراحل كنت حابة أعيش أجواء العاطفة والبيت والاتجاه نحو الاستقرار والأسرة.. بس طلع مو مناسب وكان عندي استعداد أختفي شوي أكتر..لأني أنا شخصية عاطفية". أمّا عن خططها

فجّرتْ الفنانة العراقية، شذى حسون، مفاجأة من العيار الثقيل لجمهورها، بعدما أعلنتْ ترك حبيبها، قبل أيام من دخولها القفص الذهبيّ، نظرًا لأنّها اكتشفتْ أنه شخص غير مناسب.

وقالت شذى في تصريحات تلفزيونية، إن السّبب الرئيسيّ، في ابتعادها عن السّاحة الفنية، طوال الفترة الماضية، هو وجود حبّ في حياتها، ورغبتها في الاهتمام بحياتها الشخصية.

وأضافتْ: "جاتني مرحلة ماعرفت شو أقدم ..وحبيت أهتم بنفسي بحياتي الشخصية أكتر.. لكن خلص رجعت".

وتابعتْ: "أنا شخصيًا في مرحلة من المراحل كنت حابة أعيش أجواء العاطفة والبيت والاتجاه نحو الاستقرار والأسرة.. بس طلع مو مناسب وكان عندي استعداد أختفي شوي أكتر..لأني أنا شخصية عاطفية".

أمّا عن خططها الحالية، فأضافتْ: "عندي طاقة مو طبيعة للشغل وحابة يكون تركيزي على نفسي".

وكانت المطربة العراقية المغربية، تستعدّ للزّفاف خلال الأيام المقبلة، حيث تواجدتْ في المغرب، للتحضير للزّواج، وتجهيز كلّ شيء، قبل التوجّه إلى الإمارات، لإقامة الحفل هناك.

 

اترك تعليقاً