الدكتورة خلود تطوي صفحة الخلافات مع...

أخبار النجوم

الدكتورة خلود تطوي صفحة الخلافات مع شيماء علي.. فماذا فعلت؟!

يبدو أنّ الفاشينيستا وخبيرة التجميل الكويتية الدكتورة خلود تعيش حالةً من السلام الداخلي بعد إغلاقها صفحة خلافاتها مع عدّة أشخاص منهم الفنانة فرح الهادي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي وأخيرًا الفنانة شيماء علي. ونشرت الدكتورة خلود فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات" مع شيماء علي تسألها فيه عن نوع جنينها والاسم الذي قرّرت أن تطلقه عليه، إلا أنها رفضت الإفصاح عنه وقالت إنها ستتركها مفاجأةً لجمهورها ولكنها ستخبرها هي فقط. https://www.youtube.com/watch?v=n_2T0ARmhD4 وعلّقت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة على الفيديو، قائلةً: "عمري شيماء علي الله يسهل عليج الحمل وتولدين بالسلامة يا جميل". يُذكر أن الفنانة شيماء علي دخلت في مشادات كلامية مع الفاشينيستا الدكتورة

يبدو أنّ الفاشينيستا وخبيرة التجميل الكويتية الدكتورة خلود تعيش حالةً من السلام الداخلي بعد إغلاقها صفحة خلافاتها مع عدّة أشخاص منهم الفنانة فرح الهادي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي وأخيرًا الفنانة شيماء علي.

ونشرت الدكتورة خلود فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات" مع شيماء علي تسألها فيه عن نوع جنينها والاسم الذي قرّرت أن تطلقه عليه، إلا أنها رفضت الإفصاح عنه وقالت إنها ستتركها مفاجأةً لجمهورها ولكنها ستخبرها هي فقط.

وعلّقت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة على الفيديو، قائلةً: "عمري شيماء علي الله يسهل عليج الحمل وتولدين بالسلامة يا جميل".

يُذكر أن الفنانة شيماء علي دخلت في مشادات كلامية مع الفاشينيستا الدكتورة خلود عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب اعتراضها على خلافاتها مع شقيقها الفنان عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً