هل تدعو الملكة والدة ميغان ماركل لح...

أخبار النجوم

هل تدعو الملكة والدة ميغان ماركل لحضور "الكريسماس" برفقتهم؟!

قد تقضي والدة دوقة ساسكس، ميغان ماركل، يوم عيد الميلاد "الكريسماس" مع العائلة الملكية في بريطانيا بعدما تردد عن أن الملكة إليزابيث الثانية وجهت لها الدعوة فعلياً كي تتواجد برفقة ابنتها في حفل سيقام بعزبة ساندرينغام الخاصة بالملكة في نورفولك. ونقلت تقارير صحفية عن مصدر ملكي رفيع، لم تكشف عن هويته، قوله إن تلك الدعوة التي وجهتها الملكة لدوريا راغلاند، والدة ميغان، هي لفتة رصينة للغاية واستثنائية، وكان سبق وأن وجهت الدعوة لعائلة كيت ميدلتون لحضور صلاة الكريسماس في الكنسية الصباحية، لكنهم فضلوا قضاء اليوم في منزل الكامبريدج داخل قاعة أنمر. وأضاف هذا المصدر "هذه لفتة تظهر احترام الملكة لميغان

قد تقضي والدة دوقة ساسكس، ميغان ماركل، يوم عيد الميلاد "الكريسماس" مع العائلة الملكية في بريطانيا بعدما تردد عن أن الملكة إليزابيث الثانية وجهت لها الدعوة فعلياً كي تتواجد برفقة ابنتها في حفل سيقام بعزبة ساندرينغام الخاصة بالملكة في نورفولك.

ونقلت تقارير صحفية عن مصدر ملكي رفيع، لم تكشف عن هويته، قوله إن تلك الدعوة التي وجهتها الملكة لدوريا راغلاند، والدة ميغان، هي لفتة رصينة للغاية واستثنائية، وكان سبق وأن وجهت الدعوة لعائلة كيت ميدلتون لحضور صلاة الكريسماس في الكنسية الصباحية، لكنهم فضلوا قضاء اليوم في منزل الكامبريدج داخل قاعة أنمر.

img

وأضاف هذا المصدر "هذه لفتة تظهر احترام الملكة لميغان واعتراف بأنها لا تمتلك أي علاقات أخرى في ذلك البلد – على عكس كيت التي تحظى بدعم عائلي كبير للغاية".

ويبدو، وفقاً للتقارير، أن طريقة وسلوكيات دوريا الهادئة والودودة قد أثارت إعجاب القصر الملكي، بعدما شوهدت وهي تتحدث مع أفراد من عائلة زوج ابنتها خلال الحفل الملكي.

img

ومن المعروف أيضاً مدى قوة ومتانة علاقة دوريا بميغان، خاصة وأن هناك بعض الأقاويل التي تتحدث عن تخطيطها العودة إلى لندن لمساعدة ابنتها في حملها خلال العام الجديد.