عادل كرم يفتح منزله للضيوف.. وهذا ه...

أخبار النجوم

عادل كرم يفتح منزله للضيوف.. وهذا هو أول الزائرين!

يستعد الفنان والإعلامي اللبناني عادل كرم لتقديم برنامج جديد على قناة mtv اللبنانية، حيث نشر "برومو" تشويقيا للحلقة الأولى من برنامجه الجديد "بيت الكل" مُعلنًا عن ضيفه الأول، والذي من المقرر أن يُعرض كل يوم جمعة الساعة 9:40 بتوقيت لبنان. ويظهر كرم في الفيديو لحظة تحدثه هاتفيًا مع الفنان اللبناني ملحم زين "أبو علي"، بطريقة فكاهية تُعطي فكرة مبدئية عن طبيعة البرنامج. ويبدو أن كرم لن يبتعد عن أسلوبه وطريقته الحوارية، فمن الواضح أن البرنامج سيتميز بنكهته الساخرة والكوميدية التي اعتادها الجمهور منه. .https://www.instagram.com/p/BpuSOUyg8S7/ ويستضيف كرم في حلقته الأولى إلى جانب الفنان ملحم زين، وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2018

يستعد الفنان والإعلامي اللبناني عادل كرم لتقديم برنامج جديد على قناة mtv اللبنانية، حيث نشر "برومو" تشويقيا للحلقة الأولى من برنامجه الجديد "بيت الكل" مُعلنًا عن ضيفه الأول، والذي من المقرر أن يُعرض كل يوم جمعة الساعة 9:40 بتوقيت لبنان.

ويظهر كرم في الفيديو لحظة تحدثه هاتفيًا مع الفنان اللبناني ملحم زين "أبو علي"، بطريقة فكاهية تُعطي فكرة مبدئية عن طبيعة البرنامج.

ويبدو أن كرم لن يبتعد عن أسلوبه وطريقته الحوارية، فمن الواضح أن البرنامج سيتميز بنكهته الساخرة والكوميدية التي اعتادها الجمهور منه.

.https://www.instagram.com/p/BpuSOUyg8S7/

ويستضيف كرم في حلقته الأولى إلى جانب الفنان ملحم زين، وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2018 ميرا طفيلي، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة النجوم في منزل الفنان عادل كرم، على غرار برنامج "صولا" والذي كانت قد قدمته الفنانة السورية أصالة نصري.

والجدير بالذكر أن الفنان عادل كرم، كان انهى مشواره في برنامج "هيدا حكي" والذي يُعرض كل يوم ثلاثاء من أجل البدء في عمل جديد وفكرة جديدة.

وعلى صعيد آخر يستعد الفنان اللبناني للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل إلى جانب الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة من خلال مسلسل "دولار" من إنتاج شركة الصباح.

 


 

قد يعجبك ايضاً