أخبار النجوم

روان بن حسين تردُّ على أنباء خلافها مع مريم حسين بهذه الطريقة!

روان بن حسين تردُّ على أنباء خلافها...

نفتْ الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، ما تردّد حول وجود خلافات بينها، وبين الفنانة المغربية، مريم حسين، موضّحة، أنّ علاقتهما جيدة للغاية. وقالت روان، في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات"، إنّها تواصلتْ هاتفيًا أمس مع مريم حسين، وانزعجتْ، عندما علمتْ منها أنّ هناك إشاعات على السوشيال ميديا، بأنّه يوجد بينهما خلافات، ومشاكل. وشدّدتْ على أنّ مريم عزيزة على قلبها، وتحبّها للغاية، لافتةً، إلى أنّه لا يوجد بينها، وبين أيّ من مشاهير السوشال ميديا خلافات. وكانت روان بن حسين أعربتْ عن انزعاجها الشّديد، من قيام أحد الحسابات على السوشيال ميديا بعقد مقارنة بينها، وبين إحدى الفنانات، التي أشار الكثيرون إلى أنّها مريم

نفتْ الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، ما تردّد حول وجود خلافات بينها، وبين الفنانة المغربية، مريم حسين، موضّحة، أنّ علاقتهما جيدة للغاية.

وقالت روان، في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات"، إنّها تواصلتْ هاتفيًا أمس مع مريم حسين، وانزعجتْ، عندما علمتْ منها أنّ هناك إشاعات على السوشيال ميديا، بأنّه يوجد بينهما خلافات، ومشاكل.

وشدّدتْ على أنّ مريم عزيزة على قلبها، وتحبّها للغاية، لافتةً، إلى أنّه لا يوجد بينها، وبين أيّ من مشاهير السوشال ميديا خلافات.

وكانت روان بن حسين أعربتْ عن انزعاجها الشّديد، من قيام أحد الحسابات على السوشيال ميديا بعقد مقارنة بينها، وبين إحدى الفنانات، التي أشار الكثيرون إلى أنّها مريم حسين، موضّحة، أنّها ترفض أنْ يتمّ تشبيهها بـ"شخصية فاشلة".

وقالت روان، عبر مقطع فيديو لها، على تطبيق "سناب شات": "في الفترة الأخيرة في أحد الحسابات على السوشيال ميديا سويتله بلوك.. المهم سبب الخلاف بيني وبينه هو إنه وضع صورتي مع صورة شخصية مشهورة لكن مشهورة بطريقة سلبية.. قال إني أشبه هذه الإنسانة".

View this post on Instagram

توضح ما يقال هن الخلاف

A post shared by بيفور🇰🇼 (@beforeandafter_world) on

 

تعليقات

مقالات ذات صلة