بسمة بوسيل تستعيد رشاقتها بالكامل ب...

أخبار النجوم

بسمة بوسيل تستعيد رشاقتها بالكامل بعد ولادتها بـ 10 أيام.. والجمهور يتساءل!

نجحت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني، في استعادة رشاقتها بالكامل، بعد مرور ١٠ أيام فقط على ولادتها لطفلها الثالث آدم. وشاركت بسمة متابعيها بنشر صور حديثة لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، والتي ظهرت فيها مرتدية ملابس رياضية تبرز قوامها الممشوق؛ ما آثار إعجاب جمهورها بقدرتها على استعادة رشاقتها في أيام قليلة. وطالبت إحدى الناشطات، بسمة بالإفصاح عن الطريقة التي اتبعتها للحفاظ على جسمها بعد الولادة، قائلة: "بسمة ممكن تقولي أحافظ ازاي ع جسمي بعد الولادة". وأعربت أخرى عن مدى إعجابها برشاقة بسمة، معلقة: "غزالة الله يحفظك لوليداتك وراجلك". وكانت الفنانة المغربية بسمة بوسيل

نجحت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني، في استعادة رشاقتها بالكامل، بعد مرور ١٠ أيام فقط على ولادتها لطفلها الثالث آدم.

وشاركت بسمة متابعيها بنشر صور حديثة لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، والتي ظهرت فيها مرتدية ملابس رياضية تبرز قوامها الممشوق؛ ما آثار إعجاب جمهورها بقدرتها على استعادة رشاقتها في أيام قليلة.

وطالبت إحدى الناشطات، بسمة بالإفصاح عن الطريقة التي اتبعتها للحفاظ على جسمها بعد الولادة، قائلة: "بسمة ممكن تقولي أحافظ ازاي ع جسمي بعد الولادة".

وأعربت أخرى عن مدى إعجابها برشاقة بسمة، معلقة: "غزالة الله يحفظك لوليداتك وراجلك".

وكانت الفنانة المغربية بسمة بوسيل فاجآت جمهورها بعمل نيولوك مختلف تمامًا بعد ولادتها مباشرة، وذلك من خلال تغيير لون شعرها إلى الأسود فضلًا عن عمل تسريحة جديدة، كما تخلت عن العدسات الملونة؛ وهو ما أحدث تغييرًا كبيرًا في مظهرها.

View this post on Instagram

He always makes me smile 😊 #mymood

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on