مي العيدان تُهاجمُ بدرية أحمد بعد خ...

أخبار النجوم

مي العيدان تُهاجمُ بدرية أحمد بعد خلعها الحِجاب.. فماذا قالت؟!

هاجمت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، بعد خلعها الحِجاب، وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو، عبر تطبيق "سناب شات". وقالت العيدان: "واحدة اتحجبت شنو كان من هي وشنو ما كانت جنسيتها وبعدين شالت الحجاب عشان هي مو كفو". وأضافت: "يعني أنا عندي أقعد طول حياتي سفور.. ولا إني أتغشمر مع رب العالمين في حقوقه علي يوم أتحجب ويوم أقطه أشيله.. أنا عندي الحجاب يا إما يتحط يا إما أشيله". https://www.instagram.com/p/Bpo5R-Hlf4Y/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=7ffaqkm39l6t وسبق أنْ علّقت الإعلامية الكويتية ،مي العيدان، على خبر ارتداء الفنانة الإمارتية، بدرية أحمد الحجاب، ووجّهت لها رسالة، من خلال حسابها على "سناب شات". وانتقدت العيدان، الطريقة التي

هاجمت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، بعد خلعها الحِجاب، وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو، عبر تطبيق "سناب شات".

وقالت العيدان: "واحدة اتحجبت شنو كان من هي وشنو ما كانت جنسيتها وبعدين شالت الحجاب عشان هي مو كفو".

وأضافت: "يعني أنا عندي أقعد طول حياتي سفور.. ولا إني أتغشمر مع رب العالمين في حقوقه علي يوم أتحجب ويوم أقطه أشيله.. أنا عندي الحجاب يا إما يتحط يا إما أشيله".

View this post on Instagram

#مي_العيدان #بدريه_احمد. 🌿 الحساب برعايةزيت الحشيش الافغاني الاصلي🌿 @7ohw_ @7ohw_ لحل جميع مشاكل الشعر🌿 عليك الطلب وعلينا التوصيل 🌿نضمن لك النتيجه👉 فوايدالزيت👇👇 ❤☘🌹اطاله الشعر🌿🌱 💙☘🌹تكثيف الشعر🌹 ❤☘🌹انبات الفراغات🌹 ❤☘🌹ايقاف التساقط🌹 💙☘🌹القضاءعلى لقشره ❤☘🌹نعومه الشعر🌹 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 💙تبدأ النتايج بالضهور من اول اسبوعين باذن الله 💙 💙توصيل فوري مندوب لجميع المدن 🇸🇦الدفع عند الاستلام💙 للطلب 👈🏻حيااااااااكم واتس اب  0562497546  للطلب انستقرام @7ohw_ @7ohw_ @7ohw_ @7ohw_ توصيل لجميع مدن المملكه //والامارات  مندوب لين باب البيت🌧🌧🌧🌧🌧واتس اب0562497546 . #مقاطع_نانيتا #تصويري #تصميمي #مشاهير #مشاهير_العرب#سناب #مقاطع #سنابات#الرياض #اكسبلور #مقلب#مريم_الحسين#وناسه #فيصل_الفيصل#دنيا_بطمه#حلا_ترك #شيله#روان_بن_حسين #فاشينيستا#مودل_روز #احلام_الشامسي#حليمه_بولند#ضحك

A post shared by نَانيتا | اعلانات 🇸🇦 🇦🇪 (@_igb) on

وسبق أنْ علّقت الإعلامية الكويتية ،مي العيدان، على خبر ارتداء الفنانة الإمارتية، بدرية أحمد الحجاب، ووجّهت لها رسالة، من خلال حسابها على "سناب شات".

وانتقدت العيدان، الطريقة التي تحدثت فيها بدرية أحمد، والتي طالبت فيها الصفحات، التي تتداول فيديوهاتها بملابس غير لائقة، بمسح صورها، إذْ تساءلت العيدان باستهزاء: "هل تدينت بدرية قبل رمضان".

وأعلنت العيدان، أنّها على أتمّ الاستعداد لإهداء بدرية أحمد "عمرة وحج"، في حال كان الخبر صحيحًا، مشترطة عليها أنْ تلتزم بقرار الحِجاب.