أخبار النجوم

هل سُجنت شيرين عبدالوهاب؟

هل سُجنت شيرين عبدالوهاب؟

نفى المحامي المصري حسام لطفي، المسؤول عن قضايا مواطنته الفنانة شيرين عبد الوهاب ما نشر حول أن النجمة المصرية مهددة بالحبس، بسبب إخلالها بعقدها مع شركة "نجوم ريكوردز". وأكد لطفي في مقابلة تلفزيونية أن هذا الأمر غير وارد علي الإطلاق؛ لأن الخلاف القائم سببه عقد تجاري بحت، وبالتالي هم لم يتقدموا ببلاغ ضدها في النيابة العامة، ولكن رفعوا دعوى بالمحكمة الاقتصادية، لافتًا إلى أن من روج لهذا الأمر هدفه فقط تحقيق جذب إعلامي والحصول على مزيد من المتابعين. وعلق المحامي المصري على حذف شركة "نجوم ريكوردز" لألبوم شيرين عبدالوهاب قائلاً: "ألبوم (أنا كتير) الذي قاموا بإنتاجه عام 2014 حذفوه من

نفى المحامي المصري حسام لطفي، المسؤول عن قضايا مواطنته الفنانة شيرين عبد الوهاب ما نشر حول أن النجمة المصرية مهددة بالحبس، بسبب إخلالها بعقدها مع شركة "نجوم ريكوردز".

وأكد لطفي في مقابلة تلفزيونية أن هذا الأمر غير وارد علي الإطلاق؛ لأن الخلاف القائم سببه عقد تجاري بحت، وبالتالي هم لم يتقدموا ببلاغ ضدها في النيابة العامة، ولكن رفعوا دعوى بالمحكمة الاقتصادية، لافتًا إلى أن من روج لهذا الأمر هدفه فقط تحقيق جذب إعلامي والحصول على مزيد من المتابعين.

وعلق المحامي المصري على حذف شركة "نجوم ريكوردز" لألبوم شيرين عبدالوهاب قائلاً: "ألبوم (أنا كتير) الذي قاموا بإنتاجه عام 2014 حذفوه من علي يوتيوب" مشددًا على أنهم من خسروا بسبب هذا الفعل مئات الآلاف من الدولارات التي تأتي لهم نتيجة المشاهدات العالية التي تحصل عليها أغاني شيرين.

وأوضح محامي شيرين عبدالوهاب أنه عندما هاتفه المستشار القانوني الخاص بشركة النيل للإنتاج الإذاعي التي تتبعها "نجوم ريكوردز"، وافق على مقابلته لحل الأمر وديًا؛ لأن الأمر مجرد خلاف على حساب مادي.

وأضاف أنهم أصرّوا على التصعيد وقاموا بإرسال عريضة دعوى وقالوا إنها أموال عامة؛ لأنها شركة مساهمة مصرية، مُشيرًا إلى أن لديه ورقة بموافقة الشركة على فسخ التعاقد، وبالتالي كان من الأفضل أن يجريا حساباً مادياً يرضي الطرفين.

ويواجه ألبوم الفنانة شيرين عبدالوهاب الجديد "نساي" العديد من المشكلات بعدما حررت هيئة الرقابة على المصنفات الفنية في مصر 3 محاضر ضد 3 شركات قامت بإنتاج وتوزيع الألبوم، كما منعت طرحه في الأسواق.

اترك تعليقاً